خدمات النصيرات خسر من التفاح بهدف لاثنين إزالة الصورة من الطباعة

هزيمة أولى "للغواصات" و"الحوانين" يبحرون نحو الوصافة

تعرض فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" للخسارة لأول مرة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة، بعد سقوطه أمام ضيفه التفاح بهدف لاثنين مساء الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع السابع من البطولة.

 

وأحرز هدف "الغواصات" ياسر النابلسية في الدقيقة 45، رد عليه عمرو عطا الله، وخميس حمودة بهدفي التفاح بالدقيقتين 47، و67 على التوالي.

 

وبذلك، يرتفع رصيد التفاح إلى 10 نقاط في المركز السابع, وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وأمام خدمات البريج، وتوقف رصيد "الغواصات" عند 12 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الزيتون، والجلاء على الترتيب.

 

وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع، تفوق بيت حانون الأهلي على ضيفه العطاء بهدفين لواحد، وتقدم "الحوانين" بهدفين عبر أدهم المقادمة، وإسماعيل أبو جراد في الدقيقتين 47، و54 توالياً، أما هدف العطاء فسجله محمد الصليبي بالدقيقة 69، وأهدر زميله ممدوح النجار ركلة جزاء في الدقيقة 63، تصدى لها الحارس إبراهيم ريان ببراعة.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 13 نقطة في المركز الثاني، ويتجمد رصيد العطاء عند نقطتين اثنتين بالمركز 12، والأخير.

 

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" اكتسح أهلي النصيرات مضيفه الشوكة بسداسية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

 

ودون سداسية النصيرات هيثم النجار، وعيد العكاوي، وعدنان الفرا، وطارق مسعود، ومؤمن جبر، وميمنة الناجي بالدقائق الثانية، والخامسة، و41، و45، و74، و88 على التوالي، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للشوكة محمد أبو ليلى في الدقيقة 21.

 

وبذلك يرتفع رصيد النصيرات إلى 7 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال، وتجمد رصيد الشوكة عند صفر من النقاط بالترتيب التاسع، والأخير.

 

مباراة الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية بفرع "غزة والشمال" الثلاثاء، حيث يتقابل المجمع الإسلامي مع خدمات جباليا بملعب فلسطين في مدينة غزة.