الأخبار

عشراوي تطلع وفودا أكاديمية أميركية على آخر المستجدات

19 آذار / مارس 2018. الساعة 01:40 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أطلعت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، الأحد، وفدا من جمعية أصدقاء "الكويكرز"، يمثل مدرسة "ويست تاون"، على آخر التطورات السياسية والانتهاكات الإسرائيلية على الأرض.

وأعربت عشراوي، خلال لقائها الوفد، في مقر منظمة التحرير الفلسطينية بمدينة رام الله، عن تقديرها العميق لدعم "الكويكرز" المتواصل والمستمر لأبناء شعبنا الفلسطيني، خاصة قطاع الشباب، من خلال البرامج التعليمية والتنموية، وتفانيهم في ترسيخ أسس السلام والعدالة في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

كما قدمت شرحا مفصلا حول آخر المستجدات السياسية والوضع الراهن في فلسطين والمنطقة، والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة على الأرض.

 وقالت: "يعيش الفلسطينيون حصارا ثلاثيا يفرضه المستوطنون المتطرفون، والحواجز العسكرية، والاستيطان وجدار الفصل العنصري، فالاحتلال العسكري يؤثر على كل جانب من جوانب حياتنا".

وشددت عشراوي على أهمية حركة المقاطعة وغيرها من وسائل المقاومة الشعبية، كما ناقشت تأثير زيارات وفود الكونجرس الأميركي إلى فلسطين، وفي هذا السياق، أثنت على جهود عضو الكونجرس بيتي ماكولوم وعملها المستمر في دعم التشريعات التي تعزز حقوق الإنسان الفلسطيني.

 وقالت: "نحن بحاجة لمسؤولين منتخبين مثل ماكالوم يمتلكون الشجاعة الكافية للتحدث واستجواب حكومتهم بشأن المساعدات التي تقدمها لإسرائيل والتي تستخدم لقتل وجرح الأطفال الفلسطينيين".

ق م

الموضوع الســـابق

مقتل جندي إسرائيلي متأثرا بجراحه في عملية الطعن بالقدس

الموضوع التـــالي

اعتقالات بالضفة والاحتلال يداهم منزل منفذ عملية القدس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل