الأخبار

الحركة جددت تأكيدها على تحقيق الوحدة

حماس: لقاؤنا مع المخابرات المصرية كان صريحا وواضحا

19 نيسان / أبريل 2018. الساعة 11:33 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن اللقاء الذي عقده وفدها، مساء الخميس، في القاهرة برئاسة صالح العاروري، مع الوزير عباس كامل، مدير المخابرات المصرية العامة، "اتسم بالصراحة والوضوح في جو من الإخوة والإيجابية".

وأوضحت الحركة في بيان وصل (صفا) أن وفدها أكد خلال اللقاء على موقف حماس الثابت من تحقيق الوحدة الفلسطينية على طريق التحرير والعودة مع التأكيد على ضرورة ‏توفير الأجواء الإيجابية المساعدة على إنجاز هذا الهدف.

وشددت الحركة على التزامها بمسار المصالحة الفلسطينية والتعاون الصادق مع الجهود المصرية خاصة في اتفاقي 2011 و2017.

وأشارت إلى أن وفدها ثمن الدور المصري الثابت لتحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها العودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كما شكر الوفد المصريين وخاصة في المخابرات العامة على جهودهم المتواصلة لتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني وإنهاء الانقسام وتطبيق المصالحة الفلسطينية وفقاً لما تم التوقيع ‏عليه في القاهرة في 2011 بملفاته كافة، مؤكدا دعمه لهذه الجهود.

واستمع الوفد لتأكيد مصر وحرصها على العمل لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وخاصة في غزة وما يعانيه من الحصار الظالم.

وختمت الحركة بيانها بقولها: "نحيي أبناء شعبنا في أماكن تواجده كافة، والمرابطين في قدسنا المباركة والمنخرطين في مسيرة العودة وكسر الحصار، ونترحم على الشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والفرج القريب للأسرى من سجون الاحتلال". 

ق م

الموضوع الســـابق

إصابة مستوطن بزجاجة حارقة في سلوان

الموضوع التـــالي

دعوات للنفير بجمعة الشهداء والأسرى اليوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل