الأخبار

البدء بتنفيذ 24 مشروعًا لتمكين الأسر المحتاجة بنابلس

10 آيار / مايو 2018. الساعة 11:06 بتوقيت القــدس.

أخبار » اقتصاد

تصغير الخط تكبير الخط

نابلس - صفا

أعلن صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة نابلس المركزية عن البدء بتنفيذ 24 مشروعا تأهيليا، ضمن مشاريع التمكين التأهيلية للأسر المحتاجة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس لجنة زكاة نابلس محمد سامح طبيلة وأعضاء اللجنة عماد اللحام ونغم الخياط ورشاد الهندي، ومدير عام اللجنة علاء الخاروف، كلا من مدير عام صندوق الزكاة حسان طهبوب ومدير عام أوقاف الخليل إسماعيل أبو حلاوة.

وتم التباحث خلال اللقاء في العمل المشترك بين الصندوق واللجنة في جميع المشاريع والخدمات.

وأشاد طهبوب بأداء زكاة نابلس، التي اعتبرها من أكثر لجان الزكاة نجاحا وتميزا وتقدما، مما جعلها نموذجا ناجحا لكل اللجان الأخرى.

وأجرى الوفد جولة في بعض المناطق التي شملها تنفيذ المرحلة الأولى من المشاريع، حيث تم افتتاح خمسة مشاريع من أصل 24 مشروعا في المدينة والقرى والمخيمات.

وأكد طهبوب أن هذه المشاريع تلعب دورا كبيرا في تحسين وضع الأسر المحتاجة وعدم الاعتماد على المعونات الشهرية، مما يساهم في تحسين ظروفها الاقتصادية.

وأضاف أن القيمة الإجمالية لمشاريع تمكين التأهيلية هي مليون شيكل، وقد بوشر ب 24 مشروعا بقيمة 300 ألف شيكل، وهذه تعد من المشاريع التنموية الناجحة.

بدوره، قال طبيلة أن زكاة نابلس نجحت سابقا بتنفيذ 10 مشاريع تمكين لمساعدة الأسر المحتاجة في الاعتماد على نفسها.

وأضاف أن هناك عددا آخر من المشاريع سيبدأ تنفيذها لاحقا، مما سيساهم في خلق بيئة تنموية للكثير من الاسر المحتاجة، سواء في المدينة أو القرى أو المخيمات.

غ ك/أ ك

الموضوع الســـابق

تذبذب سعر صرف العملات مقابل الشيقل

الموضوع التـــالي

أسعار العملات مقابل الشيقل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل