الأخبار

الطقس: أجواء ربيعية لطيفة ومعتدلة

14 آيار / مايو 2018. الساعة 07:33 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام، وربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وحارا نسبياً إلى حار، حيث يطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القادم، يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح  جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ق م

الموضوع الســـابق

جنين: "زهرة الفنجان" يستنكر إطلاق النار على مديره ويوقف العمل

الموضوع التـــالي

اشتية: يجب الارتقاء بمهام السلطة من الخدماتية إلى أداة مقاومة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل