الأخبار

ليبرمان: أيمن عودة وشركاؤه مكانهم السجن

20 آيار / مايو 2018. الساعة 07:10 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

انتقد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان بشدة رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة بسبب المواجهة التي حصلت بينه وبين الشرطة في مستشفى بني تصيون في حيفا أمس.
وقال ليبرمان إن كل يوم يمر وأيمن عودة وشركاؤه أحرارا طلقاء ويشتمون أفراد الشرطة هو إخفاق للأجهزة المسؤولة عن تطبيق القانون.

وأضاف في تغريدة على موقع تويتر أن مكان هؤلاء الإرهابيين كما وصفهم ليس في الكنيست وإنما في السجن، مشيرا إلى أنه حان الوقت ليدفعوا ثمن افعالهم.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية الليلة الماضية، أنها ستقدم شكوى رسمية ضد رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، بعد أن رفض الانصياع لتعليمات أفرادها لدى قيامه بعيادة مدير مركز مساواة جعفر فرح في مستشفى بني تسيون في حيفا.

ويشار إلى أن فرح هو أحد المعتقلين التسعة عشر خلال مظاهرة جرت أول أمس في حيفا احتجاجا على المجزرة الإسرائيلية الإثنين الماضي في غزة.
وزعمت الشرطة أن عودة رفض مغادرة المكان وشتم أفرادها، حيث ظهر في شريط فيديو وهو ينعت أحد أفرادها بعديم القيمة. وجاء من الناطقة بلسان القائمة المشتركة أن افراد الشرطة تجاهلوا الحصانة البرلمانية لعودة واعترضوا طريقه بفظاظة.

وستطلب الشرطة من المحكمة تمديد فترة اعتقال تسعة عشر متظاهرا ألقى القبض عليهم اول أمس الجمعة في حيفا خلال مظاهرة جرت احتجاجا على احداث غزة.

#أيمن عودة #فلسطينيو48

ع ق

الموضوع الســـابق

حيفا تخرج اليوم مجددًا نصرة لغزة

الموضوع التـــالي

تظاهرة بالتزامن مع محاكمة معتقلي مظاهرة التضامن مع غزة في حيفا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل