الأخبار

لاقت رواجًا واسعًا على مواقع التواصل

غزة: "الوفاء" لرعاية المسنين يطلق حملة إلكترونية لدعمهم

10 حزيران / يونيو 2018. الساعة 03:22 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أطلق مركز الوفاء لرعاية المسنين حملة إلكترونية لدعم المسنين الفلسطينيين في قطاع غزة، في ظل الأوضاع الاقتصادية والنفسية الذي يعانون منها.

وشارك في الحملة الالكترونية مئات النشطاء الفلسطينيين؛ عبر الحديث عن رسالة المسنين الانسانية وأوضاعهم والتحديات التي تواجههم.

وقال مسؤول العلاقات العامة بالمركز في بيان وصل "صفا":" تأتي هذه الحملة انطلاقًا من واجبنا الديني والاخلاقي والانساني لدعم مسني الوفاء ماديًا واجتماعيًا، ووفاءً للمسن الفلسطيني لما قدمه على مر سنين عمره".

وأضاف الوادية: "فئة المسنين التي يرعاها المركز منذ 38 عامًا هي من الفئات الأشد احتياجًا في المجتمع لظروفها الصعبة حيث لا أبناء لها ولا معيل وتعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة ويقوم المركز على رعايتهم مجانًا ومدى الحياة".

من جانبه، أكد رئيس مقهى الإعلام الاجتماعي سلطان ناصر أن الحملة تأتي ضمن جهود المركز والمقهى لتشجيع المجتمع بكافة فئاته لزيارة المسنين ودعمهم معنويًا".

وأضاف: "من أبرز أهداف الحملة دعوة أهل الخير إلى توجيه صدقاتهم وتبرعاتهم وزكاتهم إلى دعم المركز الذي يعاني نقصًا كبيرًا في العديد من المستلزمات والكوادر البشرية بسبب نقص التمويل".

ووصل وسم " #برهم_واجب_علينا" الذي غرد عليه النشطاء المشاركون في الحملة إلى قرابة 11 مليون شخص حول العالم، ووصل عدد المغردين على توتير إلى نحو 681 مغرد وناشط.

م غ/ا م

الموضوع الســـابق

إفطار رمضاني خيري بمالمو السويدية ريعه لدعم غزة

الموضوع التـــالي

وفاة مواطن متأثرًا بجراحه بحادث طرق سابق شمال القطاع

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل