الأخبار

اتحاد القدم يحتفي بأبطال الموسم الكروي 2017-2018

02 تموز / يوليو 2018. الساعة 12:01 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بإنهاء موسمه الكروي 2017-2018 الأحد عبر إقامة احتفاله السنوي المركزي لتكريم ابطال الدوري، وذلك برعاية شركة "الوطنية موبايل" راعي دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة، ودوري الدرجة الممتازة بقطاع غزة.

وأقيم الحفل في مدينتي رام الله وغزة بالتزامن، بحضور رئيس اتحاد القدم جبريل الرجوب، والوزير أحمد عساف، وضرغام مرعي المدير التنفيذي "للوطنية موبايل".

وأكد الرجوب على أهمية الاحتفال باعتباره الأول لتكريم أبطال الموسم للوصول إلى منصات التتويج، في اطاره الرياضي، والوحدوي، على مدار السنوات الماضية.

وقال الرجوب: "نحن نفخر بما حققناه في الموسم الحالي عبر تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية على التوالي عبر المشاركة في التصفيات الاسيوية، وإنجاز المنتحب الأولمبي بالوصول إلى الدور الثاني من كأس آسيا بالصين في يناير من العام الجاري، وقرار الاتحاد بصناعة وتطوير الأجهزة الفنية في مجالات التدريب، والتحكيم، والإدارة الرياضية".

وأضاف: رغم ما تحقق من إنجازات إلا أننا نتطلع للمستقبل، وأن يكون لدينا أهداف ومنها هدف الوصول إلى كأس العالم، موضحاً أن هذه الأهداف ستساعد في تحقيق أهدافنا الوطنية، فنحن ننظر للرياضة على أنها وسيلة لتحقيق أهدافنا الوطنية، فالرياضة بالنسبة لنا منصة لعرض معاناتنا أمام العالم في ظل محاولات الاحتلال كسر إرادتنا، لذلك الوصول للنهائيات فرصة أن نقدم من خلالها هذا الشعب العظيم، وهذا اللاعب العظيم.

ووجه الرجوب الشكر للرئيس محمود عباس على قراره بأن تبقى الرياضة بعيدة عن التجاذبات السياسية، وأن تبقى الرياضة عنصر وحدة، كما وجه في الوقت ذاته شكره لكل القوى السياسية التي تتصرف بمنطق حيادية الرياضة.

وطالب الرجوب الأندية بالاهتمام بالفئات العمرية لكلا الجنسين، مؤكداً أن الاتحاد سيعتمد ابتداءً من الموسم القادم منظومة رياضية، وإدارية، ومالية، وإعلامية، وتسويقية واحدة، وأن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم بإقرار الرزنامة السنوية خلال اجتماعه القادم.

وفي ختام الاحتفال، قام الرجوب، وضيوفه بتكريم فريق هلال القدس بألقاب بطل دوري المحترفين بالضفة، إضافة لباقي الأندية المتأهلة عن باقي الدرجات خاصة مركز الأمعري، ومركز طولكرم العائدين لدوري المحترفين، وباقي الدرجات.

كما تم تكريم شباب خانيونس بطل الدوري، والكأس بغزة، وخدمات رفح وصيف بطل الدوري، والصداقة الثالث، وأهلي بيت حانون، وخدمات خانيونس الصاعدين للممتازة، والعطاء، وبيت حانون الرياضي الصاعدين للأولى.

#اتحاد القدم #تكريم

م ح

الموضوع الســـابق

خدمات رفح يجدد الثقة في أبو عريضة

الموضوع التـــالي

اتحاد القدم يكشف عن أجندة الموسم الجديد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل