الأخبار

مكرمة رئاسية لنادي خدمات رفح بقيمة 5 آلاف $

03 تموز / يوليو 2018. الساعة 09:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد أبو هولي عن مكرمة رئاسية من الرئيس محمود عباس بقيمة 5 آلاف دولار لنادي خدمات رفح.

ولفت أبو هولي إلى أن الرئيس سيبقى راعيًا وداعمًا للأندية الرياضية في قطاع غزة من أجل إنجاح مسيرتها الرياضية والحفاظ على مسيرة الانتصارات والألقاب والبطولات.

جاء ذلك خلال زيارته مساء الاثنين لنادي خدمات رفح يرافقه أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح وأعضاء الحركية الرياضية وقيادة وكوادر إقليم رفح، وكان في استقبالهم مجلس إدارة النادي المنتخب ورؤساء النادي السابقين وكوادر وأعضاء النادي.

وهنأ أبو هولي مجلس إدارة نادي خدمات رفح المنتخب بعد انتخابات حرة ونزيهة أثبتت للجميع قوة حركة فتح عندما تكون على قلب رجل واحد خاصة في هذا النادي الذي خرج المناضلين والمقاتلين والرجال الذين قدموا للوطن منذ أكثر من 40 عامًا.

وطالب مجلس الإدارة المنتخب بأن يحافظ على إرث النادي التاريخي، وأن يعمل بالارتقاء في هذا الصرح الرياضي الكبير، ناقلًا لهم تحيات الرئيس أبو مازن واعتزازه وافتخاره لما وصلت إليه الرياضة الفلسطينية من نجاحات وانتصارات.

من جهته، أكد رئيس نادي خدمات رفح جمال حرب على دور الحركة التاريخي والريادي في إثراء الحركة الرياضية ونادي خدمات رفح على وجه الخصوص، شاركًا الرئيس على المكرمة الرئاسية التي تقدم بها لدعم النادي.

وفي ختام الزيارة، قدم أبو هولي درع تذكاري مقدم من الحركية الرياضية، كما قدم النادي درع تذكاري إلى أبو هولي تقديرًا لدوره في خدمة الرياضة.

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

اتحاد القدم يكشف عن أجندة الموسم الجديد

الموضوع التـــالي

شباب الخليل يضم أبو حبيب

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل