الأخبار

سحب قرعة دوري المحترفين وكأس أبو عمار

11 تموز / يوليو 2018. الساعة 11:01 بتوقيت القــدس. منذ 5 أيام

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الرام - صفا

سحب اتحاد كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة الأربعاء قرعة بطولة كأس الشهيد أبو عمار، ودوري المحترفين، ودوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) للموسم الجديد.

ورحب رئيس الاتحاد جبريل الرجوب في بداية الاجتماع بالحضور، وأكد على ضرورة أخذ العبر من الموسم الماضي، والاستفادة من التجارب من أجل تحسين الأداء في الموسم الجديد.

وأكد على ضرورة إجراء حوار بناء وهادف بين الاتحاد والمديرين التنفيذيين للأندية، من أجل تطوير الأداء على قاعدة الالتزام بالقوانين، وثقافة الاحترام والانتماء للرسالة الوطنية، وتصويب أوضاع الأندية من خلال الأبواب الصحيحة،  ليصار إلى مؤسسة فيها إدارة، وكادر مؤهل في جميع الجوانب، خاصة الإداري، والإعلامي، والتسويقي.

وطالب بضرورة أن تلتزم الأندية باللوائح والقوانين، مشيرًا إلى وجود إجراءات قانونية ستتخذ بحق من لا يلتزم بها، متمنيًا أن يكون الموسم المقبل خالٍ من الشوائب التي برزت في الموسم الماضي.

وأثنى الرجوب على الجهود التي بذلتها طواقم الأندية مع كوادر الاتحاد، مضيفًا أن المؤسسة الرياضية تسعى لتقديم نموذج محترم يليق بالقضية الفلسطينية، والمسيرة الرياضية، وضرورة أن تعمل الأندية بالإطار الوطني، متمنيًا أن يكون هناك نقاشًا مفتوحًا بين الاتحادات، ومديري النوادي، والبدء في حوار مكثف ومباشر من أجل معالجة المشاكل، وتحسين ظروف الأندية.

ويلتقي في الجولة الأولى من دوري المحترفين شباب الأمعري مع جبل المكبر، ومركز طولكرم مع مؤسسة البيرة، وشباب الخليل مع مركز بلاطة، وشباب الظاهرية مع ترجى وادي النيص، وأهلي الخليل مع هلال القدس، وشباب السموع مع ثقافي طولكرم.

وبخصوص قرعة كأس الشهيد أبو عمار، ضمت المجموعة الأولى مركز بلاطة، وترجي واد النيص، وجبل المكبر، وشباب الظاهرية، فيما تواجد بالمجموعة الثانية، فرق: شباب الأمعري، وشباب السموع، ومؤسسة البيرة، وهلال القدس، أما المجموعة الثالثة ستلعب بها فرق: شباب الخليل، وثقافي، ومركز طولكرم، وأهلي الخليل.

#اتحاد القدم #دوري المحترفين #كأس أبو عمار #قرعة

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس يعلن ضم أبو بطنين

الموضوع التـــالي

المصري يقيد وادي في قائمته الإفريقية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل