الأخبار

الجهاد: لن نستسلم لسياسات الاحتلال أو نتهاون في حقوقنا

21 تموز / يوليو 2018. الساعة 12:17 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قالت حركة الجهاد الإسلامي إن ما يجري من عدوان سينكسر، وستفشل أهدافه أمام صمود شعبنا ووحدته، مؤكدة على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه، والرد على العدوان الإسرائيلي.

وأكدت الحركة في بيان وصل (صفا)، مساء الجمعة، قائلة: "ليعلم قادة الإرهاب الإسرائيلي أننا لا يمكن أن نستسلم لسياساته أو نتهاون في أي من حقوقنا". 

وأشارت إلى أن التصعيد العدواني الخطير الذي وقع بالأمس وخلال ساعات هذا اليوم من استهداف للمتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وقصف مواقع المقاومة بقصد القتل وإيقاع الإصابات الخطيرة، يكشف نوايا العدوان المبيت من قبل حكومة وجيش الاحتلال الإرهابي المجرم. 

وأضافت "هذا التصعيد هو انتهاك واضح وسافر للجهود التي بذلت خلال الأسبوع الماضي من قبل الأشقاء المصريين، تلك الجهود التي تعاطت الفصائل معها بشكل إيجابي، لكن الاحتلال بيت النية للغدر والعدوان وخلط الأوراق من خلال قراراته العدوانية ومن خلال الاعتداءات التي تواصلت دونما توقف".

وشددت على أن الاحتلال لجأ وكعادته لسياسات الكذب والتضليل من خلال ماكينة إعلامية لا تكترث أبدا بالمبادئ الأخلاقية والإنسانية وراحت تزور الحقائق وتبث الأكاذيب وساعدتها في ذلك الإدارة الأمريكية التي تغذي الحرب الإسرائيلية البشعة على شعبنا وأمتنا.

ق م

الموضوع الســـابق

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي برصاص قناص من قطاع غزة

الموضوع التـــالي

التوصل إلى تهدئة بين الفصائل والاحتلال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل