الأخبار

أجواء صافية والحرارة حول معدلها السنوي العام

08 آب / أغسطس 2018. الساعة 08:01 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة إذ تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى صافية لطيفة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القريب يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة فيكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

د م

الموضوع الســـابق

ضبط عملة مزيّفة وقطعة أثرية في جنين

الموضوع التـــالي

افتتاح مراكز التسجيل والاعتراض تحضيرًا لانتخابات بهيئات محلية بالضفة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل