الأخبار

طافش: العدوان على غزة لن ينال من عزيمة شعبنا ومقاومته

09 آب / أغسطس 2018. الساعة 04:31 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

الضفة - صفا

أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الضفة الغربية المحتلة خالد طافش أن عدوان الاحتلال الغاشم على شعبنا في غزة لن يكسر من عزيمته، ولن ينال من إرادته.

وقال طافش في تصريح أورده موقع "حماس" الإلكتروني إن غزة هي بصيص أمل هذه القضية في هذا العالم المظلم، وهي ترسل رسالة عز وكبرياء وشموخ وفخار لهذا الشعب الصابر الذي لا يئن ولا يتألم ولا ينثني أو ينحني.

وشدد على أنه "لا يمكن لكل هذا الإجرام أن يزحزح شعبنا عن إيمانه بعدالة قضيته والمضي قدما من أجل تحرير أرضنا وشعبنا".

وبين طافش أن المقاومة في غزة تمثل أمل أقصانا وقدسنا، وهي الأمل لشعبنا وقضيتنا وأمتنا، وأن العالم الذي يسمع ويشاهد ولا يحرك ساكنا تجاه هذا العدوان يعد شريكا للاحتلال في إجرامه، وحاضنا لهذه النبتة الخبيثة في أرضنا المقدسة منذ سبعين سنة، وهم يغطون سوءتها ويحاولون إضفاء الشرعية على جرائمها واحتلالها.

وحيا النائب في المجلس التشريعي شعبنا والتضحيات التي يقدمها، مترحما على شهدائه الأبرار، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى، مضيفا أن هذه الدماء الزكية التي تروي أرضنا هي من ستنبت ثمر التحرير الذي بات وشيكا-بإذن الله-.

واستشهد 3 مواطنين بينهم سيدة وطفلة وأصيب عدد آخر، في سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة الليلة الماضية وفجر اليوم.

فيما ردت المقاومة على العدوان بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف والصواريخ، والتي اسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين ووقع أضرار ببعض المنازل.

ويأتي العدوان الإسرائيلي في ظل أجواء متوترة يشهدها القطاع منذ أول أمس بعد استشهاد عنصرين من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) بقصف مدفعي إسرائيلي لموقع للمقاومة أثناء مناورة تدريبية.

ا م / م ت

الموضوع الســـابق

"الهيئة الوطنية" تدين المجزرة الإسرائيلية بحق عائلة أبو خماش

الموضوع التـــالي

كيف تواجه الطفح الحراري في الصيف؟

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل