الأخبار

دوري غزة الممتاز

انتصار "الثوار" بديربي الشمال وتعادل "البحرية" مع "النشامى"

09 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 07:24 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

اقتنص فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" فوزاً غالياً من مضيفه بيت حانون الأهلي، بعدما فاز عليه بهدف نظيف على ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمد الملفوح في الدقيقة 44، ليحصل "الثوار" على أول 3 نقاط له في البطولة ويتصدر جدول الترتيب "مؤقتاً" بالتساوي مع خدمات رفح، ويبقى رصيد "الحوانين" بلا رصيد من النقاط في ذي جدول الترتيب بالشراكة مع اتحاد الشجاعية.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

بدوره، تعادل خدمات الشاطئ "البحرية" مع شباب خانيونس "النشامى" بهدف لمثله على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليضع كل فريق النقطة الأولى في رصيده.

وتقدم "النشامى" عبر عبد الرحمن الحاج بالدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وعدل سليمان العبيد الكفة "للبحرية" في الدقيقة 33.

وتولى قيادة اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وفادي السمهوري للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، خطف التفاح فوزاً مثيراً من جاره الزيتون بهدفين لواحد، على ملعب فلسطين في مدينة غزة.

وبادر الزيتون بالتسجيل عبر معاذ أبو النصر بالدقيقة 42، رد عليه معتز الصفدي بهدفي التفاح في الدقيقتين 58، و71 على التوالي، علماً أن محمد الظاظا أهدر ركلة جزاء للزيتون بالدقيقة 55 تصدى لها حارس التفاح محمد الدالي ببراعة.

وبذلك يحصد التفاح أول 3 نقاط في الدوري، ويبقى الزيتون بلا رصيد من النقاط.

وقاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ورشيد حمدونة للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

وتفوق خدمات دير البلح على ضيفه القادسية بهدفين دون رد على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، سجلهما محمد أبو جويد، ومحمد عبد اللطيف موسى في الدقيقتين الأولى، و45 على الترتيب، ليحقق خدمات "الدير" أول 3 نقاط له في البطولة، ويتجمد رصيد القادسية عند صفر من النقاط.

وحكم اللقاء: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد اليازجي للخطوط، وهلال شبات رابعاً.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع الأول من الدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء اتحاد خانيونس مع خدمات خانيونس على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، والصداقة مع شباب رفح على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يلعب العطاء مع أهلي غزة على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وخدمات المغازي مع خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري غزة الممتاز #شباب جباليا #خدمات الشاطئ #شباب خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

فوز ثمين "للأخضر" وتعادل "العميد" مع الهلال

الموضوع التـــالي

"ديربي" خانيونس برتقالي والصداقة يتعادل مع "الزعيم"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل