الأخبار

المغازي يجني بلح "الدير" والعطاء يتذوق طعم التفاح

30 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 08:05 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

فاز فريق خدمات المغازي على نظيره خدمات دير البلح بثلاثية مقابل هدفين مساء الأحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل ثلاثية المغازي محمد أبو زيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، وأحمد أبو ظاهر بالدقيقة 77 من ركلة مماثلة، ومحمد أبو ظاهر في الدقيقة 91، أما هدفي "الدير" فأحرزهما محمد أبو جويد بالدقيقة 48، ومحمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 98 من ركلة جزاء، علماً أن أحمد مهنا طرد من صفوف "الدير" بالدقيقة 79، ولنفس السبب حصل زميله إبراهيم الرنتيسي على بطاقة حمراء بعد نهاية المباراة.

ورفع المغازي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، والزيتون، وبيت حانون الرياضي، وأمام خدمات البريج، وبقي رصيد "الدير" 3 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام التفاح.

وفي مباراة أخرى, تفوق العطاء على ضيفه التفاح بهدف دون مقابل في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد حسام أبو صلاح في الدقيقة 91، علماً أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء المباشرة بعد نهاية المباراة في وجه لاعب العطاء أحمد نوفل، وإبراهيم العمور من التفاح.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد العطاء إلى 6 نقاط في المركز السادس، وتجمد رصيد التفاح عند 3 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، خدمات دير البلح على التوالي.

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، تعادل السلام مع الرضوان بهدف لمثله، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وبادر الرضوان بالتسجيل عبر إبراهيم أبو هاني بالدقيقة 56، ورد عليه محمود صالح بهدف التعادل للسلام في الدقيقة 91.

وبنتيجة التعادل، يرتفع رصيد السلام إلى 4 نقاط في المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام الرضوان بالذات.

وفي مباراة ثانية، تعادل الوفاق مع نماء بدون أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، بمباراة شهدت طرد لاعب نماء محمود عسلية بالدقيقة 55 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ووصل رصيد نماء إلى نقطتين في المركز الرابع، وحصل الوفاق على نقطته الأولى بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام المشتل.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق أهلي النصيرات على ضيفه جماعي رفح بهدفين نظيفين في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي النصيرات أحمد أبو بلال، وطارق الهور بالدقيقتين 27، و79 على الترتيب، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد الجماعي عند صفر من النقاط في المركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف الأمل، والعودة.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلتقي خدمات البريج مع أهلي غزة في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وبيت لاهيا مع بيت حانون الرياضي بملعب بيت لاهيا المدينة الرياضية شمال القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" الشوكة مع العودة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات المغازي #العطاء

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان متأخران لخدمات خانيونس و"الحوانين" بالدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

تعادل غير مفيد بين "الأخضر" و"العميد"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل