الأخبار

يسار يعدل مسار "الزعيم" بدوري القدس الممتاز

06 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 07:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قاد اللاعب يسار الصباحين فريقه شباب رفح "الزعيم" للفوز على مضيفه اتحاد الشجاعية بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بملعب اليرموك في مدينة غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل الصباحين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط، في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس، وهلال غزة على التوالي، وتجمد رصيد الشجاعية عند النقطة الثالثة بالمركز العاشر، متساوياً مع خدمات خانيونس، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي محمد، وخالد بدير للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

الأولى

وفي افتتاح مباريات نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، اكتسح القادسية نظيره الزيتون برباعية نظيفة، على ملعب فلسطين في مدينة غزة.

وأحرز رباعية القادسية محمد السطري، وعبد اللطيف عليان، وساهر أبو ضاهر، ومحمد عوض بالدقائق 17، و26، و80، و83 على الترتيب، وشهدت المباراة طرد لاعب الزيتون عبد الله أبو شمالة في الدقيقة 90 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد القادسية إلى 7 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وأمام الزيتون بالذات.

بدوره، فاز العطاء على ضيفه بيت لاهيا بهدف نظيف على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، سجله صالح بركة في الدقيقة 87.

ورفع فريق العطاء رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 3 نقاط يحتل بها المركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام خدمات دير البلح، والتفاح توالياً.

الثانية

وواصل السلام مفاجأته مع افتتاح الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، بالفوز على المشتل بهدف دون مقابل في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون هدف السلام أيمن شلحة بالدقيقة 56، ليرفع رصيد فريقه إلى 7 نقاط في الصدارة، ويبقى رصيد المشتل نقطة واحدة بالمركز السادس، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع الخامس من الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء شباب جباليا مع الصداقة على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وغزة الرياضي مع خدمات خانيونس في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يتقابل أهلي غزة مع خدمات دير البلح في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الرياضي مع الجلاء بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وبالدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب"، الشوكة مع الاستقلال في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وأهلي النصيرات مع العودة بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وجمعية الصلاح مع جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع أيضاً، أما في فرع "غزة والشمال" يتقابل نماء مع خدمات جباليا في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

#دوري غزة الممتاز #شباب رفح #اتحاد الشجاعية #يسار الصباحين

م ح

الموضوع الســـابق

فوز الوطني على منتخب طاجيكستان بهدفين ودياً

الموضوع التـــالي

الوطني يهزم نيبال بهدف في الكأس الذهبية

​ ​
جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل