الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

قمة منزوعة الدسم بين ليفربول ومانشستر سيتي

07 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 08:43 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

انتهت القمّة بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بالتعادل السلبي مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الفريقين إلى 20 نقطة لكل منهما، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله تشيلسي، بيد أن الصدارة عادت إلى مانشستر سيتي بفارق الأهداف.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تعديلين على تشكيلته الأساسية التي خسرت في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي يوم الأربعاء الماضي، فشارك جو جوميز كظهير أيمن بدلاً من ترينت ألكسندر-أرنولد، فيما خاض القائد جوردان هندرسون المباراة أساسياً على حساب نابي كيتا.

أمّا تشكيلة مانشستر سيتي، فشهدت تشكيلته الأساسية 4 تغييرات، فغاب قلبي الدفاع البلجيكي فنسان كومباني، والأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، ولعب مكانهما الفرنسي بنجامين مندي، والإنجليزي جون ستونز، وغاب الألماني إلكاي جوندوجان للإصابة، وشارك الجزائري رياض محرز أساسياً على حساب الألماني ليروي ساني.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للسيتي في الدقيقة 86 إثر عرقلة ساني من قبل فان دايك، فنفّذ محرز الركلة وأطاح بها عالياً نحو المدرّجات.

خماسية

بدوره، سحق فريق أرسنال نظيره فولهام بخماسية لهدف, سجلها ألكسندر لاكازيت "هدفان" بالدقيقتين 29، و49 على التوالي, وبيير إيميريك أوباميانغ "هدفان" في الدقيقتين 79، و91 على الترتيب, وأرون رامسي بالدقيقة 67, وأحرز هدف فولهام أندريه شورله في الدقيقة 44.

ورفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع, وبقي رصيد الخاسر 5 نقاط بالمركز السابع عشر.

عودة للانتصارات

وعاد تشيلسي إلى طريق الانتصارات مجددًا في الدوري، وحقق فوزًا بأقل مجهود على مضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانت ماري".

وأحرز ثلاثية "البلوز" إيدين هازارد، وروس باركلي، وألفارو موراتا بالدقائق ،30 و57، و93 توالياً، ليقودوا الفريق إلى انتصار ثمين بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام وستهام، وليفربول.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 5 نقاط  بالمركز السادس عشر.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #مانشستر سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك بطلًا للسوبر المصري السعودي على حساب الهلال

الموضوع التـــالي

برشلونة يواصل التعثر المحلي بتعادل مخيب مع فالنسيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل