الأخبار

جمعية نماء تفتتح بئرَيّ مياه في جباليا

09 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 02:37 بتوقيت القــدس. منذ 5 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

افتتحت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية "نماء" وبالتعاون مع بلدية جباليا "النزلة" بئرَيّ مياه في وسط وغرب جباليا، للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل أزمة المياه غير الصالحة للشرب.

وشارك في حفل الافتتاح رئيس جمعية نماء منير البرش مدير بلدية جباليا النزلة يوسف خله، ولفيف من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح.

وقال رئيس جمعية نماء منير البرش في كلمةٍ له "إن مشروع حفر بئر المياه جاء لسد حاجة سكان منطقتي النزلة والشنطي في جباليا نتيجة أزمة المياه التي يعانون منها".

وأضاف البرش أن القدرة الإنتاجية للبئر الواحد 60 كوب مياه في الساعة مما سيُساعد في وصول المياه لعدد كبير من سكان منطقتي النزلة والشنطي.

ونوه البرش إلى أن إنشاء البئر جاء بالتعاون مع بلدية جباليا النزلة وبتمويل كريم من مُحسني دولة الكويت وبتنفيذ من جمعية نماء.

بدوره أشار مدير بلدية جباليا يوسف خله أن البلدية   تسعى دائمًا للتخفيف معاناة المواطنين خصوصًا في ظل قلة الإمكانيات المتاحة لعمل طواقم البلدية بفعل الحصار الذي يعاني منه سكان القطاع.

وأشاد خله بالدور الذي تقوم به جمعية نماء في تنفيذ المشاريع الإغاثية والتنموية والتي تساهم في التخفيف من مشكلة أزمة المياه.

م غ/ع ق

الموضوع الســـابق

آلية السفر عبر معبر رفح غدًا الأربعاء

الموضوع التـــالي

إصابات بحادث تصادم مركبتين شمالي الخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل