الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوز متأخر للبريج وتعادل القادسية مع النصيرات

13 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 07:41 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

فاز فريق خدمات البريج على جاره خدمات دير البلح في "ديربي" وسط قطاع غزة بثلاثية لهدفين مساء السبت في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل ثلاثية البريج إبراهيم وشاح "هدفان" في الدقيقتين 26، و95 على التوالي، ومحمد صقر بالدقيقة 53، أما هدفي "الدير" فأحرزهما عبد الرحمن صالح في الدقيقة 17، ومحمد عبد اللطيف موسى بالدقيقة 75.

ورفع البريج رصيده إلى  11 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد "الدير" عند 4 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

بدوره، تعادل القادسية مع ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء بهدف لمثله، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر القادسية بالتسجيل عبر محمد السطري في الدقيقة 74، رد عليه رشيد النمس بهدف التعادل "للغواصات" بالدقيقة 79.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد القادسية إلى 8 نقاط في المركز الخامس، ووصل رصيد خدمات النصيرات إلى 5 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف الجلاء.

الثانية

وفي افتتاح الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، أوقف نماء مغامرة مضيفه السلام، وألحق به الخسارة الأولى في البطولة، بعدما تفوق عليه برباعية لهدف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون رباعية نماء صالح عسلية "هدفان" في الدقيقتين 66، و92 على الترتيب، وفادي عساف "هدفان" بالدقيقتين 72 من ركلة جزاء، و96 توالياً، أما هدف السلام الوحيد فسجله محمود صالح في الدقيقة 60، وشهدت المباراة طرد أحمد زيارة من السلام بالدقيقة 94 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفوز رصيد نماء إلى 8 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد السلام عند 7 نقاط ليتراجع للمركز الثاني "مؤقتاً".

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الأمل على جماعي رفح في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع بهدفين دون رد.

وأحرز ثنائية الأمل سليم المغربي، وحسام بسيسو في الدقيقتين العاشرة، و53 على التوالي، وأهدر لاعب الجماعي أسعد العنابي ركلة جزاء بالدقيقة 80 تصدى لها حارس الأمل أمجد منصور.

وحصل الأمل على أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز السابع، وبقي الجماعي بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف العودة.

وتعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الاستقلال بدون أهداف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط، ويبقى في المركز الأول، ويحصل الاستقلال على النقطة الخامسة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع السادس من الدرجة الأولى الأحد، بلقاء التفاح مع أهلي غزة في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات المغازي مع بيت لاهيا بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبالدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب"، العودة مع جمعية الصلاح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، والأقصى مع اتحاد دير البلح بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، أما في فرع "غزة والشمال" يتقابل الرضوان مع المجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون البلدي شمال الشهيد القطاع، والوفاق مع خدمات جباليا في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع أيضاً.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات البريج #القادسية #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

"الزعيم" يتصدر بروح الشباب و"النشامى" يعودوا لطريق الصواب

الموضوع التـــالي

فوزان عريضان للشجاعية و"البحرية" بدوري القدس الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل