الأخبار

52 مليون دينار أرباح "الاتصالات" في 9 أشهر

31 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 02:25 بتوقيت القــدس.

أخبار » اقتصاد

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أفصحت مجموعة الاتصالات عن النتائج المالية المرحلية الموحدة للتسعة أشهر الأولى من العام 2018، ووصل صافي الربح غلى 52.2 مليون دينار أردني بالمقارنة مع 54.4 مليون دينار أردني للفترة نفسها من العام السابق.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات صبيح المصري إن الدور الذي تلعبه المجموعة في الاقتصاد يرجع لقوة سهمها المحمي بثقة حامليه وجهد مجلس إدارتها من أجل الحفاظ على هذه الثقة.

وأضاف المصري أن "مجموعة الاتصالات، وهي المشغل الأكبر في القطاع الخاص الفلسطيني تسعى دائمًا أن تكون مواكبة للتطورات التكنولوجية عالمياً بهدف استقطاب تلك التطورات وجعلها متاحة للمواطن الفلسطيني، من جهة، واستخدامها لتعزيز الاستقرار المالي للمجموعة من جهة أخرى".

من جهته قال الرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر "إننا في إدارة المجموعة وبتعليمات من مجلس إدارتها، نعمل على أكثر من اتجاه، ففي الوقت الذي نركز فيه على جودة الخدمات المقدمة لمشتركينا، نعكف دائما على دراسة السوق المحلي والإقليمي، ليكون سعر تلك الخدمات وبجودتها العالية مناسباً للجميع. كما وأثبتت المجموعة على مدى السنوات الماضية قدرتها على المنافسة في ظل ظروف اقتصادية وسياسية صعبة".

وأضاف العكر أن مجلس إدارة المجموعة اعتمد سياسة تنوع الاستثمارات وفتح نوافذ مختلفة على هذا الصعيد، تماشياً مع الرؤيا المستقبلية لمجلس الإدارة، وبما يضمن استمرار تدفق العائدات المالية على حاملي أسهم المجموعة، مشيراً إلى السجل الحافل لقصص النجاح في المجموعة واستمرارها على هذا النهج والبناء عليه.

أ ك/ع ق

الموضوع الســـابق

الإحصاء: ارتفاع أسعار المنتج بنسبة 0.10% بأيلول

الموضوع التـــالي

لماذا طوكيو عاصمة العالمية للفوركس بجدارة؟

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل