الأخبار

دوري القدس الممتاز

تعادل الشباب والخدمات في "ديربي" خانيونس

05 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 05:37 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

تعادل فريق شباب خانيونس "النشامى" مع جاره الخدمات في "ديربي" خانيونس بهدف لمثله مساء الاثنين في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري "القدس" الممتاز لكرة القدم في القطاع.

وبادر خدمات خانيونس بالتسجيل عبر عيد العكاوي في الدقيقة 18، رد عليه عبد الرحمن الحاج بهدف التعادل "للنشامى" بالدقيقة 56.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "النشامى" إلى 11 نقطة في المركز السابع، ووصل رصيد الخدمات إلى 7 نقاط بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الصداقة.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الأولى

ولحساب ختام نفس الجولة من دوري الدرجة الأولى، تعادل فريق أهلي غزة مع ضيفه الزيتون بدون أهداف، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 95 سددها محمد صالح، وتصدى لها حارس الزيتون عبد الله أبو غزة ببراعة.

وبذلك، يرتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الثاني، ويصل رصيد الزيتون إلى 11 نقطة بالمركز السادس.

بدوره، اكتسح خدمات البريج ضيفه الجلاء بثلاثية لهدف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وتقدم البريج بثلاثية عبر إبراهيم وشاح "هدفان" بالدقيقتين 36، و75 على التوالي، وحازم قفة بالدقيقة 45، أما هدف حفظ ماء الوجه للجلاء فسجله أحمد الغزالي في الدقيقة 91، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب البريج أحمد ميط بالدقيقة 58 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد البريج إلى 18 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الجلاء عند 9 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وأمام خدمات النصيرات.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق اتحاد دير البلح على ضيفه العودة بهدفين نظيفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز الهدفين أحمد بركة في الدقيقتين 40، و76 على الترتيب، وأهدر زميله معتز أبو يوسف ركلة جزاء بالدقيقة 71، تصدى لها حارس العودة ساهر أبو طير، وطرد لاعب العودة زكريا أبو طير في الدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفوز رصيد اتحاد "الدير" إلى 10 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وبقي العودة بلا رصيد من النقاط بالمركز التاسع، والأخير.

بدوره، اكتسح الأمل مضيفه الشوكة برباعية نظيفة، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، سجلها أسامة عبيد، وجابر كلاب، وشريف معمر، ورزق قنن بالدقائق 15، و22، و47، و89 توالياً، وشهدت المباراة طرد لاعب الشوكة محمود ضهير في الدقيقة 71 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ووصل رصيد الأمل إلى 10 نقاط في المركز الخامس، أما الشوكة فتجمد رصيده عند 7 نقاط ليحتل المركز السابع.

مباراة الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من الدرجة الممتازة الثلاثاء، حيث يلتقي بيت حانون الأهلي مع غزة الرياضي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري القدس الممتاز #شباب خانيونس #خدمات خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

فوز ثمين للقادسية و"الدير" يجني نقاط "اللهاونة"

الموضوع التـــالي

اشتيوي يمنح "العميد" فوزاً مهماً على بيت حانون

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل