الأخبار

"الطواحين" تحافظ على وصافة دوري القدس الممتاز

12 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 06:09 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزاً ثميناً على مضيفه اتحاد الشجاعية بهدف نظيف مساء الاثنين، على ملعب اليرموك في مدينة غزة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري القدس الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة.

وأحرز هدف المبارة الوحيد محمد الريخاوي في الدقيقة العاشرة، ليرتفع رصيد فريقه إلى 21 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الشجاعية عند 13 نقطة بالمركز السادس.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومروان خطاب للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

الأولى


ولحساب ختام منافسات نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تفوق أهلي غزة على ضيفه القادسية بهدف دون رد، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وسجل الهدف محمد شبير بالدقيقة 55، علماً أن محمد الشاعر أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 88، تصدى لها حارس الأهلي محمد مطر ببرعة، وتعرض زميله محمد معمر للطرد بالدقيقة 89 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد القادسية عند 12 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام الجلاء.

وفي مباراة أخرى, تفوق خدمات البريج على نظيره الزيتون بهدف نظيف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، دونه حازم قفة في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وشهدت المباراة طرد زميله هيثم أبو ظاهر بالدقيقة 67 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد البريج إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الزيتون عند 11 نقطة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف أمام التفاح.

الثانية


وفي ختام مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، حقق فريق الأقصى فوزاً صعباً على حساب الشوكى بهدف دون مقابل، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وجاء الهدف عن طريق إسماعيل أبو نادي في الدقيقة 43، وأهدر زميله مهند مصلح ركلة جزاء بالدقيقة 16 تصدى لها حارس الشوكة ناصر الحشاش.

ووصل رصيد الأقصى بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الشوكة عند 7 نقط بالمركز السابع.

بدوره، تعادل اتحاد دير البلح مع ضيفه الاستقلال بهدف لمثله، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، والاستقلال بالتسجيل عبر أحمد البرديني في الدقيقة 35، وتعادل لاتحاد "الدير" أحمد بركة بالدقيقة 91 من ركلة جزاء.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الاستقلال إلى 13 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد اتحاد "الدير" إلى 11 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وجمعية الصلاح توالياً.

مباريات الثلاثاء


وتختتم مباريات الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة الثلاثاء، حيث يلتقي شباب خانيونس مع شباب رفح في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ويشهد ملعب فلسطين المجاور مباراة غزة الرياضي مع شباب جباليا.

#دوري القدس الممتاز #اتحاد خانيونس #اتحاد الشجاعية

م ح

الموضوع الســـابق

"البحرية" يضرب بثلاثية و"الحوانين" أبطالاً لشتاء الأولى

الموضوع التـــالي

الوطني باختبار سهل أمام باكستان استعداداً لأمم أسيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل