الأخبار

أبو هولي يستقبل السفير الأردني ويشيد بموقف الأردن الداعم لفلسطين

22 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 01:19 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد ابو هولي صباح اليوم بمكتبه بمدينة رام الله سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين محمد أبو وندي وأطلعه على اخر التطورات والمستجدات السياسية.

وأشاد أبو هولي بموقف الأردن الشقيق ملكًا وحكومةً وشعبًا الداعم للقضية الفلسطينية ولحقوق شعبنا المشروعة في العودة وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة، وموقفها المبدئي والثابت الداعم لقضية اللاجئين لحق اللاجئين في العودة الى ديارهم ورفض التوطين والوطن البديل.

وقال أبو هولي، "إن الأردن كان لها دور هام في تغطية العجز المالي في ميزانية الأونروا من خلال التحرك السياسي والدبلوماسي الذي خاضه وزير خارجيتها أيمن الصفدي الذي أفضى بعقد مؤتمر روما في آذار ومؤتمر نيويورك في ايلول اللذين نجم عنهما انخفاض العجز المالي الى 21 مليون".

وثمن أبو هولي وفق بيان مكتبه، موقف الأردن الرافض لصفقة القرن الامريكية وكل المحاولات والمساعي التي تستهدف الحقوق الفلسطينية الثابتة.

ومن جهته أكد السفير أبو وندي على موقف المملكة الأردنية الداعم والمساند للحقوق الفلسطينية المشروعة، ونضال الشعب الفلسطيني لاسترداد تلك الحقوق وتقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة للقضية الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية.

م غ/ط ع

الموضوع الســـابق

نزال: ما تشهده المخيمات الفلسطينية بلبنان جزء من "صفقة القرن"

الموضوع التـــالي

وفد ياباني يزور غزة دعمًا للاجئين الفلسطينيين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل