الأخبار

إعادة تأهيل النادي العربي الفلسطيني في كاراكاس

05 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 02:55 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

ر ش/ط ع - صفا

أعادت وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا) والوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي (بيكا) تأهيل مبنى النادي العربي الفلسطيني في في العاصمة الفنزويلية كاراكاس.

ويستخدم النادي لتنظيم اللقاءات الثقافية والمدنية والاجتماعية والمناسبات التي تخص الجاليات العربية في فنزويلا، وتم إنجاز هذا المشروع بتعاون كامل بين الوكالتين التركية والفلسطينية، وبدعم سفارتي دولة فلسطين والجمهورية التركية لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية.

ويعتبر هذا المشروع أحد البرامج التي تعكس العلاقة المتينة التي تجمع الوكالة الفلسطينية بنظيرتها التركية، وتعكس أيضًا روابط العلاقات التاريخية والصداقة المتينة بين الشعبين والقيادتين في كلا البلدين.

ويعد المشروع هو الرابع الذي عملت عليه الوكالتين في قارة أمريكا اللاتينية، حيث سبق ونفذت الوكالة التركية ثلاثة مشاريع في العاصمة التشيلية "سانتياجو" لصالح نادي فلسطين ونادي كبار السن.

يشار إلى الاتفاق على عدد من برامج التعاون التي ستعمل عليهما كلا الوكالتين في عدد من الدول الأفريقية والآسيوية واللاتيني خلال العام ٢٠١٩، وهذا يأتي ترجمةً عملية لتنفيذ اتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين في العام الماضي.

كاراكاس

الموضوع الســـابق

الشرطة التايلندية تعتقل 20 لاجئًا فلسطينيًا

الموضوع التـــالي

السعودية تنوي تحويل 160مليون$ لأونروا في غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل