الأخبار

دوري أبطال إفريقيا

مجموعات متوازنة للترجي والأهلي والوداد وصدام عربي ناري

28 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 09:59 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من القرعة
جانب من القرعة
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أسفرت قرعة دور المجموعات (ثمن النهائي) بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي سحبت مساء الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة عن مجموعات متوازنة للثلاثي الترجي التونسي "حامل اللقب"، ووصيفه الأهلي المصري، وكذلك الوداد المغربي بطل النسخة قبل الأخيرة.

وجاء الترجي في المجموعة الثانية مع أف سي بلاتينيوم الزيمبابوي، وحوريا كوناكري الغيني، وأورلاندو الجنوب إفريقي.

كما أسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتا كلوب الكونجولي، وشبيبة الساورة الجزائري، وسيمبا التنزاني.

ووقع الوداد في المجموعة الأولى مع لوبي ستارز النيجيري، وصن داونز الجنوب إفريقي، وأسيك ميموزا الإيفواري.

وسيكون مازيمبي الكونجولي مع ثلاثي عربي بالمجموعة الثالثة وهم: الإفريقي التونسي، والإسماعيلي المصري، والرياضي القسنطيني الجزائري.

الكونفدرالية


وأسفرت قرعة دور الـ 32 الثاني من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" عن العديد من المواجهات القوية، يأتي في مقدمتهما الصدامان العربيان بين الزمالك المصري واتحاد طنجة المغربي، وأهلي بنغازي الليبي ونصر حسين داي الجزائري.

ويواجه الرجاء المغربي "حامل لقب البطولة" نظيره أفريكان ستارز الناميبي، فيما يلعب مواطنه الثاني نهضة بركان مع جراف دي داكار السنغالي، والنصر الليبي مع ساليتاس البوركيني.

ويلتقي الملعب المالي مع بترو أتلتيكو الأنجولي، وجورماهيا الكيني مع نظيره نيو ستار دي دوالا الكاميروني، ونكانا الزمبي ضد سان بيدرو الإيفواري.

ووقع الصفاقسي التونسي في مواجهة فيبرز الأوغندي، بينما يواجه الهلال السوداني نظيره موكورا فيكتوري الرواندي، ويلعب زيسكو يونايتد الزامبي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وجيما أبا جيفار الإثيوبي مع حسنية أكادير المغربي، وكامبالا سيتي الأوغندي مع أوتو دويو الكونجولي، والقطن الكاميروني مع أشانتي كوتوكو الغاني.

ويشارك في دور الـ 32 الثاني من الكونفدرالية الإفريقية 16 فريقاً متأهلاً من دور الـ 32 الأول، بجانب النجم الساحلي التونسي الذى تم إعفاؤه من هذا الدور، بالإضافة إلى 15 فريقاً آخر تم إقصاؤهم من دوري أبطال إفريقيا.

#دوري أبطال إفريقيا #قرعة #دور الـ 16

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك يعزز تصدره للدوري المصري بالفوز على بتروجيت

الموضوع التـــالي

وفاة المعلق المصري محمد السباعي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل