الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الجلاء يحصد نقاط الزيتون والقادسية يزيد أوجاع "اللهاونة"

12 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 06:41 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق الجلاء فوزاً هاماً على نظيره الزيتون بهدف نظيف مساء السبت على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد أحمد الزعانين في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الزيتون 17 نقطة في المركز الخامس, وبفارق الأهداف أمام العطاء، والتفاح على التوالي.

بدوره، تفوق القادسية على ضيفه بيت لاهيا بهدف دون رد، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع سجله مؤمن البواب بالدقيقة 80.

وشهدت المباراة طرد معتز المشهراوي، وعبد الحكيم الشافعي من بيت لاهيا بالبطاقة الحمراء المباشرة من دكة البدلاء في الدقيقتين 81، و99 على الترتيب.

ورفع القادسية رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن "مؤقتاً", وبقي رصيد "اللهاونة" 8 نقاط بالمركز 12، والأخير.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" تعادل السلام مع ضيفه المشتل بهدفين لمثلهما، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وسجل هدفي المشتل عبد الله نسمان بالدقيقتين 23، و69 توالياً, أما هدفي السلام فأحرزهما إبراهيم بدوان في الدقيقة 42، ورمزي أبو النصر بالدقيقة 77، وتعرض لاعب السلام عبد الرحمن بعلوشة للطرد في الدقيقة 89 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع التعادل رصيد السلام إلى 8 نقاط في المركز السادس, ووصل رصيد المشتل إلى 4 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

الثالثة

ولحساب افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، تفوق فلسطين على نظيره اتحاد جباليا بهدفين لهدف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل هدفي فلسطين أنور نصر، ومحمد شلح بالدقيقتين 51، و65 على التوالي، أما هدف اتحاد جباليا الوحيد فأحرزه سعيد الحلاق في الدقيقة 40.

ورفع فلسطين رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد اتحاد جباليا 3 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف المغراقة.

وفي فرع "الوسطى والجنوب", تفوق الرباط على المصدر بهدفين نظيفين، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز الهدفين المهدي حجازي، وناجي النحال بالدقيقتين 14، و58 على الترتيب، وأهدر لاعب المصدر أنس مهدي ركلة جزاء في الدقيقة 81، حيث تصدى لها حارس الرباط إبراهيم زريد.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من الرباط هما عبد الحميد الحاج بالدقيقة 81 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ومؤمن الحاج في الدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، وحارس المصدر سليم الأشقر بالدقيقة 93 بالحمراء المباشرة.

ورفع الفوز رصيد الرباط إلى 4 نقاط في المركز الأول، بالتساوي مع شباب الزوايدة، وبفارق الأهداف أمام شباب معن، والمصدر بالذات.

وفي مباراة أخرى، تعادل شباب معن مع شباب الزوايدة بدون أهداف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى الأحد، حيث يتقابل العطاء مع خدمات دير البلح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وخدمات البريج مع خدمات المغازي بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلتقي خدمات جباليا مع نماء بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، والوفاق مع المجمع الإسلامي في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع أيضاً، أما في الأسبوع الثالث للدرجة الثالثة بنفس الفرع يتقابل الشمس مع اليرموك بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #القادسية

م ح

الموضوع الســـابق

"العميد" يلحق الهزيمة بـ "الطواحين" و"النشامى" يتجاوزون "الثوار"

الموضوع التـــالي

الشجاعية يكتسح خدمات خانيونس و"ديربي" المخيم ينتهي بالتعادل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل