الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الأهلي يكتسح خدمات "الدير" و"اللهاونة" يستعيدون ذاكرة الفوز

27 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 06:31 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

سحق فريق أهلي غزة نظيره خدمات دير البلح بسباعية لهدف مساء الأحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل سباعية الأهلي أحمد حسنين "سوبر هاتريك" في الدقائق الخامسة، و53، و70، و75 على التوالي، ومحمد صالح بالدقيقة 15، وبلال عساف في الدقيقة 65، ومحمد شبير بالدقيقة 90، أما هدف حفظ ماء الوجه لخدمات "الدير" فأحرزه حسين كلاب في الدقيقة 47.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 33 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد خدمات "الدير" 12 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

بدوره، حقق بيت لاهيا فوزه الثاني في البطولة، وجاء على حساب العطاء بهدفين لواحد، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي "اللهاونة" أحمد عجور بالدقيقة السادسة، ومحمود الشنباري في الدقيقة 95، فيما سجل للعطاء جلال العطار بالدقيقة 40، وأهدر مدحت السيد ركلة جزاء "للهاونة" في الدقيقة 54، حيث تصدى لها حارس العطاء محمد أبو نصيرة.

ورفع الفوز رصيد "اللهاونة" إلى 11 نقطة في المركز الأخير، وتجمد رصيد العطاء عند 23 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف الزيتون.

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" فاز خدمات جباليا على السلام بهدفين لهدف، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

ودون هدفي الخدمات معاذ الزعانين بالدقيقة 27، وسالم رضوان من ركلة جزاء في الدقيقة 50، ومن ركلة جزاء أخرى أحرز محمود صالح هدف السلام بالدقيقة 34، ليرتفع رصيد الخدمات إلى 14 نقطة في المركز الرابع، وبقي رصيد السلام 9 نقاط بالترتيب السادس، وقبل الأخير.

وفي الأسبوع 14 لفرع "الوسطى والجنوب"، تتعادل العودة مع الأمل بدون أهداف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأمل إلى 16 نقطة في المركز الخامس، ووصل رصيد الشوكة إلى 4 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

الثالثة

ولحساب افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" تفوق شباب معن على شباب المغازي بثلاثية نظيفة في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل ثلاثية معن عمر محارب، ومحمود الغلبان، وبلال حمدان في الدقائق التاسعة، و85، و95 على الترتيب، ليرتفع رصيد معن إلى 7 نقاط في المركز الأول، بالتساوي مع الرباط، وشباب الزوايدة، وبفارق الأهداف أمام المصدر، وبقي شباب المغازي بلا رصيد من النقاط ليحتل المركز السابع، والأخير.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى الاثنين، حيث يتقابل خدمات البريج مع جاره خدمات النصيرات في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات المغازي مع التفاح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وتختتم منافسات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" بمباراة المشتل مع المجمع الإسلامي في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ويختتم الأسبوع 14 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" بلقاء الشوكة مع أهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي ختام مباريات الأسبوع الخامس للدرجة الثالثة بفرع "غزة والشمال" يلعب اتحاد جباليا مع الجزيرة بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، والشمس مع شباب الزيتون بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع أيضاً.

#دوري الدرجة الأولى #أهلي غزة #خدمات دير البلح #بيت لاهيا

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان "للأخضر" و"النشامى" في دوري القدس الممتاز

الموضوع التـــالي

خدمات خانيونس يغادر المركز الأخير بدوري القدس الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل