الأخبار

وولفرهامبتون يلقي بمانشستر يونايتد خارج كأس الاتحاد الإنجليزي

17 آذار / مارس 2019. الساعة 12:28 بتوقيت القــدس. منذ 3 أيام

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ولفرهامببتون - صفا

ودع فريق مانشستر يونايتد مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم من الدور ربع النهائي، إثر خسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدف لاثنين مساء السبت.

وسجل راؤول خيمينيز في الدقيقة 70، ووديوجو جوتا بالدقيقة 76 هدفي وولفرهامبتون، وأحرز ماركوس راشفورد هدف اليونايتد الوحيد في الدقيقة 95.

وكان مانشستر يونايتد يأمل في المنافسة على لقب كأس إنجلترا هذا الموسم، بعدما فقد الأمل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الفريق المضيف قدم عرضاً قوياً، واستحق التأهل إلى الدور نصف النهائي.

إنقاذ


بدوره، عبر مانشستر سيتي بشق الأنفس إلى نصف النهائي، بفوزه الثمين على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثية لهدفين.

وتقدم سوانزي سيتي بهدفين عن طريق مات جريمز بالدقيقة 20 من ركلة جزاء، وبرسانت سيلينا في الدقيقة 29، وكاد أن يحقق المفاجأة بإقصاء العملاق من البطولة.

وانتظر السيتي حتى الربع الأخير من اللقاء ليسجل 3 أهداف قاتلة بإمضاء برناردو سيلفا بالدقيقة 69، وسيرجيو أجويرو (هدفان) في الدقيقتين 78 من ركلة جزاء، و88 على التوالي.

وبهذه النتيجة، ينقذ مانشستر سيتي حلمه في تحقيق رباعية تاريخية، بعدما سبق له الفوز بكأس الرابطة، ويتصدر حالياً ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، كما بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلاقي مواطنه توتنهام هوتسبير.

تأهل واتفورد


وتغلب فريق واتفورد على ضيفه كريستال بالاس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فيكارج رود).

واستهل أصحاب الأرض التسجيل عبر لاعب الوسط الفرنسي إتيان كابوي بالدقيقة 27، قبل أن يدرك الضيوف التعادل عن طريق المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي في الدقيقة 62.

وسجل المهاجم الإنجليزي أنتوني جراي هدف الفوز لواتفورد بالدقيقة 79، ليهدي فريقه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

#كأس الاتحاد الإنجليزي #وولفرهامبتون #مانشستر يونايتد

م ح

الموضوع الســـابق

الأهلي يصعد لربع نهائي الأبطال على أنقاض الساورة

الموضوع التـــالي

برشلونة يضع شرطين للانقضاض على جريزمان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل