الأخبار

عشراوي تثمّن مواقف الصين الداعمة لشعبنا

22 آذار / مارس 2019. الساعة 12:29 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

استقبلت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، بمقر المنظمة برام الله، الخميس، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين قواة واي، وبحثت معه الوضع السياسي العام وآخر التطورات على الأرض والمستجدات إقليميا وعالميا.

وأكدت عشراوي خلال اللقاء، عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبيين الصيني والفلسطيني، معربة عن تقديرها لمواقف الصين الداعمة والمساندة لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف في المحافل والهيئات والمنظمات الدولية.

كما عبرت عن امتنانها للمساعدات التي تقدمها الحكومة الصينية للشعب الفلسطيني ودعمها المستمر للمشاريع التنموية والاقتصادية.

واستعرضت عشراوي، الأوضاع السياسية الراهنة والتحديات الكبيرة التي تواجه القضية الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية على الأرض، وجرائم الحرب المتعمدة التي ترتكبها بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل، بما في ذلك تعميق الاستيطان ونهب الارض الفلسطينية، وسرقة مقدرات وأموال الشعب الفلسطيني والاعتداء على المقدسات الدينية.

كما تطرقت لسياسة الإدارة الأميركية والقرارات والإجراءات المجحفة وغير المسؤولة التي تمس مباشرة بحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والمقرة بإجماع المجتمع الدولي.

وقالت: "نتمنى على الصين لعب دور سياسي فاعل ومؤثر لإيجاد حل متعدد الأطراف يستند الى القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وعدم ترك دولة فلسطين وشعبها تحت رحمة التلاعب والشراكة الإسرائيلية والأميركية".

ق م

الموضوع الســـابق

الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في سلفيت

الموضوع التـــالي

مواجهات شرق نابلس بعد إصابة مستوطنين بزجاجات حارقة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل