الأخبار

هلال القدس يصل مدينة جدة ويلاقي فريقي النجمة والجيش

29 نيسان / أبريل 2019. الساعة 02:20 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

وصلت بعثة نادي هلال القدس الى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لملاقاة فريقي الجيش السوري والنجمة اللبناني ضمن مباريات المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وسيلاقي نادي هلال القدس فريق الجيش السوري في الثلاثين من الشهر الجاري في مباراة الاياب كما سيلاقي الهلال فريق النجمة اللبناني في الثالث من الشهر القادم في مباراة الذهاب وفي السادس من الشهر القادم في مباراة الاياب ، حيث ستقام كافة المباريات على ستاد الملك عبد الله " ملعب الجوهرة المشعة " في مدينة جدة السعودية .

وباشر نادي هلال القدس تدريباته على ملاعب مدينة الملك عبد الله بحضور كافة اعضاء الفريق وحضور الطاقم الفني المكون من المدير الفني خضر عبيد ومساعده امجد طه والمدرب احمد الصباح ومدرب الحراس اياد فلنة ومدير الفريق وائل صندوقة ومأمون الحلبي وطبيب الفريق عصام الصوص والطاقم الاداري المكون من عضو مجلس الادارة وجيه الزعانين ومدير النادي جمال غوشة والمشرف الرياضي بدر مكي والاداري جمال التكروري والناطق الاعلامي تامر عبيدات ومسؤول الامن ماهر ابو سنينة.

وستقام مباراة هلال القدس مع الجيش السوري الساعة السابعة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت القدس وستقام مباراة هلال القدس والنجمة اللبناني الساعه السابعة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت القدس .

ويحتل نادي هلال القدس المركز الثالث في المجموعة بنقطة كما يتصدر المجموعة نادي الجيش السوري بثماني نقاط ويحتل فريق الوحدات الاردني المركز الثاني بسبع نقاط وفريق النجمة اللبناني رابع المجموعة بلا نقاط

يذكر ان مشاركة نادي هلال القدس في البطولة تأتي برعاية من شركة اوريدو  للاتصالات وصندوق وقفية القدس.

ق م

الموضوع الســـابق

شوقي غريب: لا أعلم شيئًا عن مواجهة فلسطين

الموضوع التـــالي

الإسلامية تحلّق بلقب بطولة مؤسسات التعليم العالي بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل