الأخبار

هلال القدس يحقق انجازا تاريخيا ويفوز على النجمة اللبناني

07 آيار / مايو 2019. الساعة 12:22 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

جدة - صفا

حقق نادي هلال القدس فوزا جديدا في مباراة الاياب التي جمعته مع نادي النجمة اللبناني مساء الاثنين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وبهذا الفوز يرفع نادي هلال القدس رصيده الى ثماني نقاط في المركز الثالث فيما يحتل الوحدات الاردني صدارة المجموعة بعشر نقاط ويحل الجيش السوري ثانيا بتسع نقاط فيما يتذيل النجمة اللبناني المجموعة بلا نقاط .

وافتتح نادي النجمة اللبناني التسجيل في الدقيقة الخامسه والثلاثون عن طريق اللاعب علي حمام لينتهي الشوط الاول بتقدم النجمة

وخلال الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات اللعب ليسجل نجم هلال القدس اللامع عدي الدباغ هدف التعادل في الدقيقه السبعين وليضيف هدفا قاتلا في الدقيقه الثالثة والتسعون.رغم اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب هلال القدس علي نعمة في الدقيقه الخامسة والخمسون.

وعقب انتهاء المباراه اعرب رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن سعادته العارمه بانجازات ابناءه من اللاعبين والطواقم الادارية والفنيه معتبرا ما حصل انجازا جديدا للرياضة الفلسطينية واعلاء لاسم القدس في المحافل الدولية ، واهدى ابو عصب هذا الانجاز الى الشعب الفلسطيني عامة وابناء القدس خاصة شاكرا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب على جهودهم في مساندة النادي .

وفي تصريح صحفي اكد المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه ان اسود العاصمة ظهر بمستوى عالمي في هذه المباراه فهم يحملون امل وحلم الفلسطينيين ويلعبون باسم الوطن الغالي ونجحوا في تشريف الكرة الفلسطينية بعد النتائج المذهله للفريق في اصعب مجموعه في البطولة والتي تحتضن بطل الاردن وبطل سوريا وبطل لبنان

واهدى طه هذا الانجاز الى الشعب الفلسطيني العظيم والى رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب الذي وضع جل اهتمامه للظهور بمستوى مشرف للكرة الفلسطينية .

هذا وسيواجه هلال القدس في الرابع عشر من الشهر الجاري نادي الوحدات الاردني على ستاد القويسمة بالعاصمة الاردنية عمان وهو بحاجة الى الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل الى الدور الثاني من البطولة

يذكر ان نادي هلال القدس يشارك لاول مره في هذه البطولة بعد تأهله في مباراتي التصفيات على فريق النصر العماني وهو الفريق الفلسطيني الوحيد الذي حقق نتائج غير مسبوقة في هذه البطولة .

ق م

الموضوع الســـابق

فوز درامي لهلال القدس على النجمة بكأس الاتحاد الآسيوي

الموضوع التـــالي

توزيع الملابس على الفرق المشاركة ببطولة بيبسي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل