الأخبار

انطلاق بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات القدم

12 آيار / مايو 2019. الساعة 01:34 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

افتتحت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم مساء السبت، والتي يشرف عليها اتحاد القدم برعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي"، وتقام فعالياتها على ملعب نادي المشتل الرياضي بمدينة غزة.

وحضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات الوطنية، والرياضية، يتقدمهم وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق أحمد اليازجي، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، ورئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية، وعضو اتحاد كرة إسماعيل مطر، ورئيس جمعية رجال الأعمال علي الحايك، ونائب رئيس نادي المشتل فايز عنان.

وقال هنية إن البطولة تحمل اسم أحد أعمدة الحركة الوطنية والرياضية على مدار 30 عاماً، وأصاف أن المرحوم محمد اليازجي كان صاحب الدعم والجهد من أجل رقي الاقتصاد الوطني والحركة الرياضية، ونقف اليوم كأسرة رياضية لتقديم لمسة الوفاء لأهل الوفاء.
+
وأكد هنية أن البطولة تحمل رسالة وفاء ومحبة لعائلة اليازجي لما تمثله على المستوى الوطني، والرياضي، وشكر شركة اليازجي على رعايتها للبطولة، مثمناً دور اتحاد القدم بالإشراف على البطولات الرياضية.

كما شكر هنية نادي المشتل على استضافته لفعاليات البطولة وتوفير كافة الإمكانيات من أجل إقامة المباريات.

من جهته، قدم مطر باسم اتحاد كرة القدم الشكر لشركة اليازجي على رعاية البطولة على مدار السنوات الماضية،  وأشاد بمؤسسة أمواج الرياضية على دورها الداعم للحركة الرياضية، موجهاً شكره لكل من ساهم في انطلاق البطولة.

بدوره، أعرب اليازجي عن فخره وتقديره بأن تحمل البطولة اسم أحد أعلام الحركة الوطنية، والرياضية، ولمسة وفاء من أبناء الشعب الفلسطيني لمتن يستحق الوفاء، وتمنى أن تعم الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي يستحق الأفضل.

وثمن اليازجي دور مؤسسة أمواج الرياضة التي قدمت الكثير للرياضة الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها في قطاع غزة.

وانطلقت البطولة بالمباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقي اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي ضمن المجموعة الثانية، نجح فيها الأخير بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وافتتح غزة الرياضي التسجيل بهدف ذاتي سجله سامح عويضة، وتمكن نجم "العميد" معتز الحوراني في تسجيل هدفين متتاليين.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، نجح فريق خدمات الشاطئ في تحقيق الفوز على بيت حانون الأهلي بهدف نظيف سجله نجمه علاء إسماعيل.

وأدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من: الدولي سامح القصاص، ومحمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي.

مباريات الأحد


وتتواصل مباريات البطولة الأحد، حيث تقام مباراتين ضمن المجموعة الأولى، تجمع الأولى بين اتحاد خانيونس وشباب جباليا، ويواجه الصداقة في المباراة الثانية نظيره أهلي غزة.

#بطولة المرحوم محمد اليازجي #بيبسي #أمواج

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس بطلاً لدوري المحترفين للعام الثالث توالياً

الموضوع التـــالي

فوزان لاتحاد خانيونس والصداقة ببطولة المرحوم اليازجي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل