الأخبار

الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع

13 آيار / مايو 2019. الساعة 09:56 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الاثنين حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود ست درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدًا الثلاثاء فيكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود ثماني درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود سبع درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الخميس فيكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود ست درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11 صباحًا و4 عصرًا، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

م غ/ أ ج

الموضوع الســـابق

إصابات بحادث سير بين مركبة عمومية وجيب للاحتلال بطولكرم

الموضوع التـــالي

"زكاة نابلس" توزع مساعدات نقدية وطرودًا غذائية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل