الأخبار

فوزان "للبحرية" و"العميد" على الشجاعية والجلاء ببطولة بيبسي

20 آيار / مايو 2019. الساعة 01:32 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريقا خدمات الشاطئ "البحرية" وغزة الرياضي "العميد" الفوز على اتحاد الشجاعية، والجلاء توالياً مساء الأحد في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، برعاية شركة بيبسي للمشروبات الغازية، وبإشراف اتحاد كرة القدم، على ملعب المشتل بمدينة غزة.

وتربع خدمات الشاطئ على صدارة مجموعته بعد فوزه على الشجاعية بثلاثية لهدف، في مباراة قوية حسم فيها "البحرية" النتيجة لصالحه، ليصل الشاطئ للنقطة السابعة من 3 مباريات، ويتجمد رصيد الشجاعية عند النقطة الرابعة من 4 مباريات.

وسجل أهداف الشاطئ محمود أبو الخير، وبلال النجار " هدفان"، فيما سحل هدف الشجاعية الوحيد يوسف أبو طويلة.

وفي المباراة الثانية، تمكن غزة الرياضي من الفوز على الجلاء بثلاثية نظيف جاءت عبر الثلاثي ربحي اشتيوي، وتوفيق البيك، وهشام اسليم، ليصل "العميد" للنقطة السادسة من 3 مباريات، ويتجمد رصيد الجلاء عند نقطة واحدة من 3 مباريات.

ويلتقي الشاطئ مع غزة الرياضي، فيما يواجه فريق بيت حانون الأهلي نظيره الجلاء يوم الثلاثاء المقبل في آخر مواجهات المجموعة الثانية.

وأدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من: الدولي سامح القصاص، وحسن صلاح، وأدهم عبد العال.

مباراة الاثنين


ولحساب المجموعة الأولى يلعب الاثنين الصداقة مع الزيتون، وتم إلغاء مباراة أهلي غزة مع اتحاد خانيونس بعد إبلاغ الأول اتحاد كرة القدم عدم رغبته في لعب اللقاء، بعد فقدانه لأمال التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

#بطولة المرحوم محمد اليازجي #خدمات الشاطئ #غزة الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس ينهي مغامرة إسلامي قلقيلية بكأس الضفة

الموضوع التـــالي

الاتحاد الآسيوي: ندعم خطط تطوير الكرة الفلسطينية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل