الأخبار

اتحاد القدم المصري يحسم جدول بطولاته والقمة في 30 يوليو

10 حزيران / يونيو 2019. الساعة 11:11 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الاثنين المواعيد النهائية للمباريات المتبقية لبطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد قرار استكمال الدوري عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

وحدد اتحاد الكرة يوم 30 يوليو المقبل موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة للدوري، وسيقام اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر الاتحاد إقامة لقاء الجونة ضد الزمالك المؤجل من الجولة 33 يوم 23 يوليو المقبل على ملعب الجونة بالغردقة، بينما حدد موعد مباراتي الزمالك مع الإسماعيلي بإستاد بترو سبورت، والمقاولون العرب ضد الأهلي بإستاد برج العرب يوم 26 من الشهر نفسه، قبل إقامة مباراة القمة بين القطبين.

وأعلنت لجنة المسابقات باقي مواعيد بطولة كأس مصر، التي تبدأ بلقاء الأهلي وبيراميدز المؤجل من دور الـ 16 يوم 28 أغسطس المقبل بإستاد برج العرب.

وحددت اللجنة موعد مباراتي الدور ربع النهائي بين الفائز من الأهلي وبيراميدز مع حرس الحدود، إلى جانب مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأول من سبتمبر المقبل، وستقام المباراة الأولى على ملعب برج العرب، بينما تقام المباراة الثانية على ملعب السلام.

ويقام الدور نصف النهائي يوم الخامس من سبتمبر المقبل، بينما يقام اللقاء النهائي يوم التاسع من الشهر نفسه في إستاد القاهرة.

#الاتحاد المصري لكرة القدم #الدوري #الكأس #القمة

م ح

الموضوع الســـابق

ديشامب: ميندي سيلعب لريال مدريد

الموضوع التـــالي

إسبانيا تطعن السويد بثلاثية في تصفيات اليورو

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل