الأخبار

بلدية خان يونس تستعد لتنفيذ حملة إزالة البسطات الثابتة

20 حزيران / يونيو 2019. الساعة 02:49 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

خان يونس - صفا

تستعد بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة لتنفيذ حملة لإزالة البسطات الثابتة في شوارع المدينة والتي تؤثر على انسيابية حركة المواطنين وأصحاب المركبات وتشكل إعاقة حقيقة لجهود التطوير والتنظيم في ظل إغلاق بعض الشوارع الفرعية والرئيسة المغذية للبلدة القديمة.

وقال رئيس البلدية علاء الدين البطة في بيان وصل وكالة "صفا"، الخميس، "إن الحملة المذكورة ستنفذ قريبًا حيث تم استنفاذ كافة الإجراءات القانونية بالخصوص من خلال إشعار أصحاب البسطات الثابتة بضرورة إزالتها خلال المدة القانونية التي تم إبلاغهم بها، حيث سيتم لاحقاً إزالة البسطات التي لم يلتزم أصحابها بأنظمة البلدية المعمول بها والواجب إتباعها تحقيقاً للمصلحة العامة".

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى تسهيل مرور الأطفال والنساء وكبار السن على الأرصفة بحرية عبر توفير مكانًا آمنًا ومناسبًا يسيرون عليه، "باعتبار أن الأرصفة هي حق للمشاة والشوارع للمركبات، ومنع الازدحام المروري وإفساح المجال لسيارات المواطنين وعربات الدفاع المدني والإسعاف والشرطة للتحرك بحرية دون معيقات وإعادة تنظيم وسط المدينة".

وثمن البطة الجهود المبذولة في الحفاظ على النظام وإنفاذ القانون وتحقيق المصلحة العامة، شاكرًا تعاون المواطنين وأصحاب البسطات والمحال التجارية والتزامهم بتوجيهات البلدية وأنظمتها والتي تصب في إطار تحقيق المصالح العامة.

م غ/

الموضوع الســـابق

"الأشغال" بغزة تعلن عن وصول دفعة مالية لصالح مشاريع المنحة الإيطالية

الموضوع التـــالي

اتفاق على خطوات لحل أزمة المياه في بيت لحم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل