الأخبار

اتممنا كامل الاستعدادات

اشتية: حجاج غزة يغادرون في 25 و26 الجاري على أربع دفعات

14 تموز / يوليو 2019. الساعة 02:48 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية عن إتمام كامل التجهيزات لبدء موسم الحج من الأراضي الفلسطينية إلى الديار الحجازية، مشيرًا إلى بذلهم كل ما هو ممكن من أجل أن تكون التجهيزات على أكمل وجه.

وقال اشتية خلال توقيع اتفاقية نقل حجاج المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) في مكتبه بمدينة رام الله: إن 6600 حاج فلسطيني سيغادرون هذا العام منهم 2700 حاج من غزة، وستبدأ مغادرتهم في 25 و26 من الشهر الجاري على أربع دفعات عبر معبر رفح إلى مطار القاهرة، ثم إلى الديار الحجازية.

ووقعت وزارتا النقل والمواصلات ممثلة بوزيرها عاصم سالم، والأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بوكيلها حسام أبو الرب، اليوم اتفاقية لنقل حجاج غزة، بحضور اشتية.

وأشار إلى أنه سيتم نقل الحجاج عبر الخطوط الجوية الفلسطينية، وتم توقيع اتفاقية هذا اليوم بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والخطوط الجوية الفلسطينية الناقل الحصري لحجاجنا.

وأوضح اشتيه إلى أن "حجاج الضفة الغربية سيغادرون يومي 27 و28 من الشهر الجاري على دفعتين، وجرى حجز الفنادق على أكمل وجه.. المهم في هذا العام ولأول مرة؛ تم إصدار فيزا إلكترونية لكل حاج، وهناك مؤشر الكتروني على اللوائح التعريفة لكل حاج".

د م/ط ع

الموضوع الســـابق

إطلاق مشروع الحاضنة الرياضية للشباب الفلسطيني

الموضوع التـــالي

اتفاق على تنفيذ حملات توعوية لطلبة غزة بخطر المخدرات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل