الأخبار

إعلان مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا

21 تموز / يوليو 2019. الساعة 12:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من قرعة البطولة
جانب من قرعة البطولة
تصغير الخط تكبير الخط

بغداد - صفا

سحبت مراسم قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم والتي ستقام في العراق بمدينتي كربلاء وأربيل من 30 يوليو الجاري، وحتى 14 أغسطس المقبل بمشاركة 9 منتخبات، السبت.

ووزعت المنتخبات إلى مجموعتين، الأولى ضمت العراق، واليمن، وسوريا، وفلسطين، ولبنان، وتقام مبارياتها في ملعب كربلاء الدولي، أما الثانية فضمت منتخبات الأردن، والسعودية، والكويت، والبحرين.

وتفتتح البطولة بمواجهة العراق البلد المضيف، ومنتخب لبنان في 30 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن وفلسطين.

وسيكون الأول من أغسطس المقبل يوم راحة لجميع الوفود، على أن تقام في الثاني منه مباراتين الأولى بين العراق وفلسطين، والثانية بين سوريا ولبنان.

وفي الرابع من ذات الشهر ستقام 4 مباريات، الأولى تجمع البحرين والأردن، والثانية بين الكويت والسعودية في ملعب فرانسو حريري، فيما تلعب اليمن مع سوريا، وفلسطين مع لبنان في ملعب كربلاء.

وفي السابع من الشهر المقبل ستقام 4 مباريات أيضاً، الأولى تجمع بين السعودية والبحرين، وفي الثانية يلعب الأردن مع الكويت، فيما تجمع الثالثة لبنان واليمن، وأخيراً تلعب العراق مع سوريا.

وفي العاشر من نفس الشهر تقام 4 مباريات هي: السعودية مع الأردن، والبحرين مع الكويت، وسوريا مع فلسطين، واليمن مع العراق.

وتقام المباراة النهائية في الرابع عشر من الشهر المقبل، وتجمع بين بطلي المجموعتين الأولى والثانية.

ملاعب جاهزة


رئيس اللجنة المنظمة، ونائب رئيس الاتحاد العراقي علي جبار رحب بالبلدان المشاركة، مشدداً على أن أرض العراق تحتضن بود جميع الأشقاء، متمنياً طيب الإقامة للوفود سواء في كربلاء، أو أربيل.

وأكد أن ملاعب البطولة جاهزة لاستقبال المباريات، مضيفاً أن "ملعب كربلاء الدولي بات جاهزا تماماً لاحتضان مواجهات المجموعة الأولى، فيما ستلعب مواجهات المجموعة الثانية بملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل".

#غرب أسيا #قرعة #العراق

م ح

الموضوع الســـابق

العرب يفكون شفرة كأس الأمم الإفريقية بعد 9 أعوام

الموضوع التـــالي

العلم الفلسطيني يخطف الأضواء خلال احتفالات الجزائر بـ "الكان"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل