الأخبار

ليفربول يفتتح "البريميرليج" برباعية أمام نوريتش سيتي

10 آب / أغسطس 2019. الساعة 12:33 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

سحق فريق ليفربول ضيفه نوريتش سيتي برباعية لهدف مساء الجمعة على ملعب "أنفيلد" في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل رباعية ليفربول كل من جرانت هانلي في الدقيقة السابعة (بالخطأ في مرماه)، ومحمد صلاح بالدقيقة 19، وفيرجيل فان ديك في الدقيقة 38، وديفوك أوريجي بالدقيقة 42، فيما أحرز تيمو بوكي هدف نورويتش الوحيد في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز، يحصد ليفربول أول 3 نقاط بالموسم الجديد، ويوجه رسالة شديدة اللهجة إلى "حامل اللقب" مانشستر سيتي، الذي يفتتح مشواره السبت بضيافة وستهام يونايتد.

وفضل مدرب ليفربول يورجن كلوب إبقاء ساديو ماني على مقاعد البدلاء، فتكون الخط الهجومي من الثلاثي ديفوك أوريجي، ومحمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.

ولعب البرازيلي فابينيو دور لاعب الارتكاز بإسناد من القائد جوردان هندرسون، ما منح الهولندي جورجينو فينالدوم حرية التقدم للأمام.

ووقف جو جوميز إلى جانب فيرجيل فان ديك في عمق الخط الخلفي، مقابل وجود أندي روبرتسون، وترينت ألكسندر-أرنولد على طرفي الملعب.

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب نوريتش سيتي دانييل فراكي إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، فتكون الخط الخلفي من الرباعي ماكس أرونز، وجرانت هاتلي، وبن جودفري، وجمال لويس، ووقف كيني ماكين، وتوم تريبول في وسط الملعب، وأدى تيمو بوكي دور رأس الحربة أمام الثلاثي إيميليانو بوينديا، وماركو ستيبرمان، وتود كانتويل.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #نوريتش سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

ليون يقص شريط الدوري الفرنسي بسحق موناكو

الموضوع التـــالي

قذيفة ميسي تستقر على عرش "التشامبيونزليج"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل