الأخبار

"كهرباء غزة" تصدر إرشادات للمواطنين خلال العيد

12 آب / أغسطس 2019. الساعة 05:08 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أصدرت شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة مجموعة من الإرشادات للمواطنين لاتّباعها خلال فترة عيد الأضحى المبارك؛ للمساهمة في تخفيف استهلاك الكهرباء، والمحافظة على جودة لحوم الأضاحي وسلامتها.

وطالبت الشركة المواطنين بمعايرة درجة أجهزة التكييف عند 23 درجة مئوية؛ للمساعدة في تخفيف الأحمال وتوفير الطاقة.

كما قدّمت للمواطنين بعض الإرشادات والنصائح للحفاظ على جودة لحوم الأضاحي في ظل انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة.

وطالبت الشركة المواطنين بضبط "ثيرموستات" الثلاجة بحيث يتناسب مع درجة التبريد المطلوبة للأغذية، وعمل صيانة دورية للثلاجة (الموتور، تنظيف مواسير الثلاجة، العازل على باب الثلاجة، إلخ)، والمحافظة على نظافتها وإزالة الغبار عنها، وعدم فتح باب الثلاجة إلا عند الضرورة، وإبعادها عن الحائط للسماح بزيادة مجال التهوية لمواسير التبريد.

كما أوصتهم بعدم وضع الغذاء الساخن في الثلاجة وتركه حتى يبرد؛ وذلك حتى لا نخسر طاقة تبريد غير ضرورية، إضافة لتفقد العازل المطاطي المحيط بباب الثلاجة وذلك بالتأكد من إغلاق باب الثلاجة على ورقة عادية ثم محاولة سحبها، حيث لا نستطيع سحبها بسهولة إذا كان الباب محكم الإغلاق.

وأوصت أيضًا بعدم وضع الطعام بكميات كبيرة؛ لإعطاء فرصة للهواء داخل الثلاجة للحركة، وكذلك تجنب استخدام الأجهزة الكهربائية معًا وساعتين وقت الحمل الأقصى، مبيّنة أن فترات الحمل الأقصى في فلسطين خلال فصل الصيف هي من الساعة 6 مساء حتى الساعة 11 مساء.

ع و

الموضوع الســـابق

الأوقاف بغزة تشرع بتنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي

الموضوع التـــالي

الشرطة تكشف ملابسات قضية نصب واحتيال بإصدار تأشيرات حج في بيت لحم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل