الأخبار

بحملة الزيارة التي أطلقتها خلال عيد الأضحى

حماس تعلق على حفاوة استقبال العائلات بغزة لقادتها

16 آب / أغسطس 2019. الساعة 11:06 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة-متابعة - صفا

شكرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الجمعة، العائلات والعشائر والقبائل الفلسطينية في قطاع غزة على الحفاوة الكبيرة التي لقيها قادة الحركة خلال الزيارات التي نفذتها الحركة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد المتحدث باسم حماس حازم قاسم في تصريح خاص لوكالة "صفا" أن "هذه الحفاوة تؤكد فشل محاولات الاحتلال بأبعاد المقاومة عن حاصنتها الشعبية".

وشدد على أن "حماس ستكون عند حسن ظن العوائل الكريمة بالتمسك بالثوابت والعمل على كسر الحصار عن قطاع غزة".

وأوضح قاسم أن "هذه الحملة هي جزء من عرفان حركة حماس للعائلات ودورها الرائد في مسيرة العمل الوطني وتعزيز السلم المجتمعي وتقوية الحاضنة الشعبية للمقاومة".

ونوه إلى أن "هذه العائلات كان دوما خزان الثورة ووقودها، وركيزة أساسية في الصمود الأسطوري لشعبنا في وجه العدوان والحصار".

وأعلنت حماس يوم الثلاثاء الماضي (ثالث أيام عيد الأضحى) عن تدشين حملة زيارات كبيرة بعنوان "تواصل" لزيارة نحو ٦٠٠ عائلة في كل مناطق قطاع غزة.

وشارك في الحملة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، وقائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، وإلى جانبهم أعضاء المكتب السياسي وقيادات الحركة في مناطق القطاع.

وقدمت قيادة الحركة التهنئة للعائلات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنية لها عيدًا مباركًا، وأن يعيدَه الله علينا بالخير واليُمن والبركات.

وتأتي الزيارات-بحسب حماس- تأكيدًا من قيادة الحركة على أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ولتقديم الشكر على احتضان المقاومة بكل أشكالها.

كما وتأتى حملة الزيارات على مرحلتين؛ الأولى في أيام عيد الأضحى المبارك، على أن تستمر في مرحلتها الثانية حتى يناير من العام المقبل.

ا م

الموضوع الســـابق

فريدمان يؤيد منع "إسرائيل" زيارة عضوتي كونغرس من بلده لفلسطين

الموضوع التـــالي

بعد حملة استنكار واسعة.. الاحتلال يتراجع عن منع دخول رشيدة طليب للضفة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل