الأخبار

هنية يستنكر منع الاحتلال إقامة بطولة كروية بالقدس

19 آب / أغسطس 2019. الساعة 04:33 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

عبد السلام هنية
عبد السلام هنية
تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

استنكر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية عبد السلام هنية منع قوات الاحتلال الإسرائيلي إقامة دوري العائلات المقدسية، والذي كان من المقرر افتتاحه مساء الأحد في مدينة القدس المحتلة.

واعتبر هنية خلال اتصاله بالقيادة الرياضية لمدينة القدس ممثلةً بجمال عديلة رئيس نادي سلوان، وبدر مكي عضو مجلس إدارة نادي هلال القدس، وأشرف عميرة رئيس نادي صور باهر، أن هذه الخطوة جريمة جديدة بحق الرياضة وانتهاكًا صارخًا للميثاق الأولمبي والنظام الأساسي ولوائح الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم، وخرق واضح لكافة مواثيق وقرارات الشرعية الدولية.

وقال: "أتساءل عن العجز الدولي والقاري لحماية الرياضة الفلسطينية إذا كانت كل هذه النصوص القانونية الدولية تعضد الموقف الدولي والقاري ضد الانتهاكات السافرة والصارخة للاحتلال الإسرائيلي، فلماذا لا نرى للاتحاد الدولي لكرة القدم أي موقف جاد لوقف جرائم الإحتلال بحق الرياضة".

وجدد هنية التأكيد على أن الأسرة الرياضية ستواصل العمل على نهضة الرياضة في فلسطين رغم ممارسات الاحتلال المستمرة للنيل من الرياضة وعزيمة الرياضيين الفلسطينيين.

ووجه هنية خلال اتصالاته الهاتفية التحية لأبناء الشعب الفلسطيني في مدينة القدس، وللأسرة الرياضية المقدسية الذين يتصدون لعنجهية الاحتلال بمزيد من الإراداة، والثبات، والتحدي، والعزيمة التي ستتكلل بالانتصار على غطرسة المحتل وجرائمه.

#القدس المحتلة #كرة قدم #عبد السلام هنية

م ح

الموضوع الســـابق

إبراهيم العمور يعتزل لعب كرة القدم

الموضوع التـــالي

فوز صعب "للغواصات" على "الثوار" ببطولة رفح التنشيطية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل