الأخبار

الدوري الإنجليزي

لا غالب ولا مغلوب في موقعة آرسنال وتوتنهام

01 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 08:41 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

انتهى "ديربي" شمال لندن بين أرسنال وضيفه توتنهام هوتسبير بتعادل الفريقين بهدفين لمثليهما مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدفي توتنهام كريستيان إريكسن في الدقيقة العاشرة، وهاري كين بالدقيقة40 من ركلة جزاء، فيما سجل ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 45، وبيير إيميريك أوباميانج بالدقيقة 71 هدفي أرسنال.

وارتقى رصيد أرسنال بهذا التعادل إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف وراء كريستال بالاس، وأمام إيفرتون، ووستهام يونايتد، فيما رفع توتنهام رصيده إلى 5 نقاط.

وشارك المدافع البلجيكي يان فيرتونن للمرة الاولى في تشكيلة توتنهام هذا الموسم، وذلك على حساب المصاب كايل ووكر-بيترز، وعاد الدنماركي إريكسن للتشكيل الأساسي بعدما غاب عنها في الخسارة الأخيرة أمام نيوكاسل، فيما جلس البرازيلي لوكاس مورا على مقاعد الاحتياط.

في الجهة المقابلة، أجرى مدرب أرسنال أوناي إيمري 3 تبديلات على تشكيلته التي خسرت الأسبوع الماضي أمام ليفربول، فلعب سياد كولاسيناتش بمركز الظهير الأيسر على حساب الراحل إلى ريال سوسييداد الإسباني ناتشو مونريال، وشارك لوكاس تورييرا  في الوسط بدلاً من جو ويلوك، وألكسندر لاكازيت في خط الهجوم بدلاً من لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس.

وفي مباراة أخرى، فاز إيفرتون على وولفرهامبتون بثلاثية لهدفين.

#الدوري الإنجليزي #أرسنال #توتنهام هوتسبير

م ح

الموضوع الســـابق

نيمار يغلق الباب في وجه ريال مدريد

الموضوع التـــالي

الزمالك يعبر مفاجآت الاتحاد ويصعد لنهائي كأس مصر

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل