الأخبار

"العميد" يعود بفوز ثمين من أرض "الزعيم" بالممتازة

02 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 07:52 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

انتزع فريق غزة الرياضي "العميد" فوزاً  ثميناً من أنياب مضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدفين لواحد على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي "العميد" أحمد أبو عبيد في الدقيقة 30, وإسلام أبو عبيدة بالدقيقة 72, في حين أحرز هدف "الزعيم" عبد الرحمن وشاح في الدقيقة 87.

وبذلك حصل غزة الرياضي على أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي، وبقي شباب رفح بلا رصيد من النقاط في المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

"ديربي" أبيض

وفي مباراة ثانية، تعادل شباب خانيونس مع جاره الاتحاد في مباراة "ديربي" المدينة الذي لعب بإستاد خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة، ليحتلا المركز السابع بالتساوي مع خدمات رفح، وخدمات الشاطئ، وبفارق الأهداف خلف الصداقة، وأهلي، وهلال غزة، وشباب جباليا.

وتكون طاقم حكام المباراة من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، حقق خدمات النصيرات بداية جيدة, عقب فوزه على ضيفه القادسية بهدفين نظيفين على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ويدين النصيرات بفوزه إلى نجمه طارق الهور الذي سجل الهدفين بالدقيقتين 37، و57 على التوالي.

وبذلك، يحتل النصيرات المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع خدمات خانيونس، والجلاء، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وأمام خدمات البريج، وبيت حانون الأهلي على الترتيب، أما القادسية فبقي بلا رصيد من النقاط بالتساوي مع التفاح، ونماء، وبفارق الأهداف خلف العطاء، والأقصى، والزيتون توالياً.

وقاد المباراة تحكيمياً: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، وعدنان حنيدق للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

بدوره، خطف بيت حانون الأهلي فوزاً شاقاً من ضيفه الأقصى بهدف نظيف، في ملعب بيت حانون شمال القطاع، سجله محمد سمير جودة في الدقيقة 81.

وحل بيت حانون في المركز السادس برصيد 3 نقاط، أما رصيد الأقصى فبقي صفر من النقاط بالمركز الثامن.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد أبو شعبان للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجتين الممتازة والأولى يوم السبت القادم.

#دوري غزة الممتاز #غزة الرياضي #شباب رفح

م ح

الموضوع الســـابق

ملخص مباراة "الأخضر" و"البحرية" بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف مباراة "العميد" و"الزعيم" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل