الأخبار

انتصارات للبرتغال وإنجلترا وفرنسا بتصفيات "يورو" 2020

08 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 12:32 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

بيوجراد - صفا

حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مهمًا على نظيره الصربي برباعية لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريد ستار ستاديوم" بصربيا، في منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة "ليورو" 2020.

وأحرز أهداف المنتخب البرتغالي ويليام كارفالو في الدقيقة 42، وجونزالو جويديس بالدقيقة 58، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 80، وبرناردو سيلفا بالدقيقة 86، بينما سجل لصربيا نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة 68، وألكسندر ميتروفيتش بالدقيقة 85.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد صربيا عند 4 نقاط.

وفي نفس المجموعة، فازت أوكرانيا على ليتوانيا بثلاثية نظيفة.

بدوره، واصل المنتخب الإنجليزي سجله النظيف في التصفيات، بفوزه على ضيفه البلغاري برباعية دون مقابل على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف إنجلترا كل من هاري كين "هاتريك" في الدقائق 24، و49، و73 من ركلتي جزاء على التوالي، ورحيم سترلينج بالدقيقة 55.

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة، بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقاً على كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علماً بأن الأخيرة لعبت مباراة أكثر، وفازت السبت على التشيك بهدفين لواحد، ويلتقي المنتخبان الإنجليزي والكوسوفي على الملعب ذاته مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وفاز منتخب فرنسا على ضيفه ألبانيا بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثامنة.

وسجل رباعية "الديوك" كينجسلي كومان "هدفان"، وأوليفييه جيرو، وجوناثان إيكوني في الدقائق الثامنة، و27، و68، و85 على الترتيب، بينما سجل سوكول سيكاليشي الهدف الوحيد لألبانيا بالدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وقفز "الديوك" لصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخبي تركيا، وأيسلندا، بينما تجمد رصيد ألبانيا عند ست نقاط في المركز الرابع.

ولحساب منافسات ذات المجموعة، فازت أيسلندا على مولدوفا بثلاثية دون مقابل، وتركيا على أندورا بهدف دون رد.

#تصفيات يورو 2020 #البرتغال #إنجلترا #فرنسا

م ح

الموضوع الســـابق

هولندا تثأر من ألمانيا برباعية صادمة

الموضوع التـــالي

فيروس "الفيفا" يضاعف معاناة برشلونة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل