الأخبار

تدريبات استشفائية للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهة سنغافورة

09 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 02:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

جانب من تدريبات المنتخب الوطني
جانب من تدريبات المنتخب الوطني
تصغير الخط تكبير الخط

سنغافورة - صفا

باشر المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم التحضير للقاء سنغافورة المقرر يوم الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، على إستاد "جالان بيسار" لحساب مباريات المجموعة الرابعة.

وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على منتخب أوزبكستان بهدفين نظيفين، واعتلاء الصدارة برصيد 3 نقاط، بعد تعادل سنغافورة واليمن بهدفين لمثليهما.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى سنغافورة السبت، وكان في استقبالها الدكتور سبع كوكش الذي غادر قبل أيام لإنجاز التحضيرات المتعلقة بالمباراة، إضافة إلى عدد من أبناء الجالية الفلسطينية هناك.

وركز الطاقم الفني للمنتخب الأحد على التدريبات الاستشفائية التي جاءت بعد مباراة "الفدائي" مع منتخب أوزبكستان، والتي جرت يوم الخميس الماضي على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

وينتظر أن يخوض "الفدائي" مرانه الرئيس الاثنين على ملعب المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سنغافورة.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني نور الدين ولد علي: "وصلنا سنغافورة ليلاً بعد رحلة طويلة، لكن اللاعبين جاهزون للمباراة، ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية"، وأضاف: "لقد حضر إلى سنغافورة كافة اللاعبين باستثناء صالح شحادة الذي عانى من إصابة، ما اضطرنا إلى عدم مشاركته معنا في اللقاء القادم، لكن لدينا 22 لاعبًا، ونطمح أن نقدم مستوى جيد ونكسب نقاط المباراة الثلاث".

يشار إلى أن مجموعة الوطني في التصفيات تضم إلى جانبه، السعودية، وأوزبكستان، واليمن، وسنغافورة.

#تصفيات أسيا المزدوجة #فلسطين #سنغافورة

م ح

الموضوع الســـابق

أهداف مباراة "الطواحين" و"الحوانين" في دوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

ولد علي: مواجهة سنغافورة ليست سهلة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل