الأخبار

الرجوب: غرفة أمنية مشتركة لملاحقة مرتكبي الجرائم الأخيرة بجنين

10 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 08:48 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

أعلن محافظ جنين شمال الضفة الغربية المحتلة اللواء أكرم الرجوب مساء الثلاثاء عن وجود غرفة عمليات أمنية مشتركة تعمل على مدار الساعة في كافة أرجاء المحافظة لملاحقة مرتكبي الجرائم الأخيرة وضبط مختلف التجاوزات.

وأشار الرجوب في تصريح صحفي إلى أن آخر تلك الحملات القيام بنشاطات أمنية طالت العديد من المطلوبين ومصادرة سيارات غير قانونية في بلدة قباطية، هذا إضافة إلى ملاحقة بعض المطلوبين للعدالة ممن ارتكبوا جرائم أدت إلى الأضرار بالحق العام أو الخاص.

وقال إن غرفة العمليات المشتركة للأجهزة الأمنية التي تعمل في مختلف أنحاء المحافظة قد استطاعت الوصول إلى بعض الأهداف المطلوبة وهنالك إصرار على تحقيق نتائج نهائية خاصة فيما يتعلق بالمتهمين بحادثي إطلاق الرصاص والتسبب في وفاة اثنين من أبناء المحافظة.

وكان الرجوب قال في تصريح صحفي آخر صدر عن مكتبه في وقت سابق اليوم إن الأجهزة الأمنية اعتقلت الشريك والمساعد بعملية التخطيط لقتل الشاب بلال عبد ناجي معالي 38 عامًا قرب بزاريا وهو من بلدة عجة جنوب جنين.

وأشار إلى أنها لا تزال تلاحق المتهم الرئيسي بعملية القتل التي جاءت تحت عنوان "ثار قديم".

وحول هوية قاتل المواطن عماد الأسمر 42 عامًا من مدينه جنين، أوضح الرجوب أن قوى الأمن الفلسطيني تلاحق القاتل وستلقي القبض عليه.

ووصف عملية قتل المواطن الأسمر بأنها تمت على خلفية "زعرنة وعربدة" وأنه بـ15 دقيقة فقط قد تمت عملية القتل بعد ما نشره المغدور على موقعه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ج ا / م ت

الموضوع الســـابق

جنين: الإعلان عن اعتقال قاتل الشاب معالي

الموضوع التـــالي

مصرع طفل دهسًا في بيت لحم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل