الأخبار

"الشباب والرياضة" تحتفل بتوزيع المنحة المالية لأندية محافظات غزة

17 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 12:24 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

احتفلت وزارة الشباب والرياضة بتسليم المنحة المالية لأندية محافظات غزة، مساء أمس الأربعاء، في إستاد فلسطين الدولي.

وحضر الحفل وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، وممثل الأمانة العامة لمجلس الوزراء حمدي شعث، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم وعدد من الحضور.

وأكد وكيل الوزارة أحمد محيسن في كلمته خلال الحفل أن الوزارة تقدم المنحة المالية للمساهمة في دفع المسيرة الرياضية وضمان استقرار النشاط الرياضي وانتظام الدوري لكافة الدرجات.

 وأوضح أن الأندية تعاني من الأزمة المالية بسبب غياب الدعم والرعاية للدوري هذا الموسم.

 وقال محيسن "دورنا في الوزارة العمل على توفير هذه المنحة المالية لدعم الأندية، ونحن نعمل على استكمال الدعم لباقي الأندية في باقي الدرجات، حتى تحظى الأسرة الرياضية بالاستقرار والانطلاق نحو تحقيق الانجازات".

 وأضاف "النشاط الرياضي يحتاج تضافر جهود كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص، ودعا إلى أن تقوم الشركات الوطنية بدورها في رعاية الدوري وتوفير الإمكانات والمساهمة في دعم هذه المواهب والطاقات الشابة التي تجد في الملاعب متنفسا وفرصة لانطلاق ابداعاتهم".

وشكر محيسن الجهات الداعمة للنشاط الرياضي ممثلة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية ووزارة الداخلية -الإدارة العامة للشرطة، "ونثمن دورهم الرائد في نجاح الموسم الرياضي وتقديم الدعم للرياضة".

وفي كلمة مقتضبة ل نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم شكر فيها وزارة الشباب والرياضة بكافة طواقمها على وقفتها مع الأندية في هذه الظروف الصعبة.

وقال أبو سليم "نبدى ترحيبنا بهذه الخطوة الهامة في سبيل تعزيز واستقرار النشاط الرياضي، واتحاد كرة القدم حريص على انتظام البطولات مهما بلغت التحديات".

وفي نهاية الحفل جرى توزيع المنحة المالية على أندية الدرجة الممتازة بواقع 3000 دولار لكل نادي، والأندية الدرجة الأولى بواقع 2000 دولار.

م غ/ط ع

الموضوع الســـابق

رينارد: وقعنا تحت الضغط أمام منتخب فلسطين

الموضوع التـــالي

تتويج خدمات جباليا بدوري الطائرة في قطاع غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل