الأخبار

تهدف إلى تدمير النسيج الاجتماعي

حماس: جرائم القتل بالداخل تحمل بصمات الاحتلال وأذرعه الأمنية

05 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 09:43 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم إن مسلسل جرائم القت والعنف الخطير في الداخل الفلسطيني المحتل يحمل بصمات الاحتلال الإسرائيلي وأذرعه الأمنية، التي تسعى دوما إلى تدمير النسيج الاجتماعي، وتشويه سمعة شعبنا.

وحذر برهوم في بيان له وصلت نسخة عنه وكالة "صفا" الثلاثاء، من أن الهدف من هذه الجرائم إشغال أهلنا بالداخل في دوامة عنف وقتل مستمرة تفقده الاهتمام بقضاياه الأساسية، والمتعلقة بالدفاع عن حقوقه والتحرر من الاحتلال، ولحرف الاهتمام والرأي العام الفلسطيني عن جرائم الاحتلال وانتهاكاته بحق أرضنا وشعبنا ومقدساته.

وأضاف "نتابع كما كل أبناء شعبنا وبألم شديد ما يجري من أحداث وتزايد ظاهرة العنف وجرائم القتل في الوسط الفلسطيني في الداخل المحتل، والتي تتناقض تماما مع قيم شعبنا وأخلاقه ومبادئه وموروثه الحضاري".

وأكد أننا نعول على إدراك ووعي أبناء شعبنا وأهلنا في الداخل المحتل للانتباه إلى خطورة استمرار هذه الأحداث ومَن يقف وراءها، والعمل على وضع حد لهذه المأساة، وتفويت الفرصة على العابثين بأمن شعبنا ومستقبله وتاريخه النضالي.

وتشهد مناطق 48 جرائم عنف وقتل متزايدة، أودت بحياة عشرات من أهلنا هناك، وسط تواطؤ وتقاعس متعمد من أجهزة الاحتلال الشرطية والأمنية.

ع ق/ط ع

الموضوع الســـابق

مقتل شابين بإطلاق نار في النقب المحتل

الموضوع التـــالي

إصابة ثلاثة شبان بالرصاص في كفر قاسم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل