الأخبار

أبو شرخ يستقبل رئيس المتابعة الحكومية بغزة

07 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 01:44 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

استقبل وكيل وزارة النقل والمواصلات في غزة اللواء صلاح الدين أبو شرخ الخميس، رئيس المتابعة الحكومية العليا محمد عوض للاطلاع على سير العمل داخل الوزارة.

وأكد أبو شرخ خلال اللقاء، أهمية هذه الزيارات لما لها من أهمية في متابعة العمل الحكومي داخل الوزارات للاطلاع على سير العمل، وأهم المعيقات التي تواجهها من أجل العمل على حلها.

وأوضح طريقة العمل داخل الوزارة، لافتًا إلى أنه تم تقسيمها إلى ثلاثة قطاعات رئيسة في سبيل تسهيل المهام والتخفيف عن المواطنين في إنجاز معاملاتهم.

وبين أن الوزارة كانت من الوزارات الأولى التي سعت للتخفيف عن المواطنين من خلال تقسيط رسوم الترخيص على المركبات، وتوفير بيئة مناسبة داخل إداراتها من أجل الإسراع في إنجاز معاملات المواطنين.

وجرى خلال اللقاء عرض توضيحي تضمن أهداف الوزارة واستراتيجيتها وقطاعاتها، وأهم إنجازاتها خلال الأعوام الماضية، وكذلك المعيقات التي تواجه الوزارة.

من جهته، أكد عوض أن وزارة المواصلات تعتبر من أهم الوزارات في المنظومة الحكومية، لما لها من دور كبير في خدمة المواطنين على اختلاف هذه الخدمات من ترخيص مركبات وتنظيم طرق وبرامج السلامة المرورية، والسعي إلى توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين.

وأشار إلى التسهيلات الملموسة التي تحققت في الآونة الأخيرة من تحسين بيئة العمل الحكومي وتجويده، ما انعكس إيجابًا على أداء الوزارات الحكومية.

وأبدى اهتمامه بالملاحظات خاصة في مجال المشاريع الحيوية المتعلقة في تطوير ميناء غزة البحري، وتطوير قطاع النقل العمومي، وإيجاد الآليات المناسبة لذلك.

ر ش/ ع ق

الموضوع الســـابق

المستشار عابد يتسلم دليل الإجراءات الموحد للمحاكم النظامية

الموضوع التـــالي

اجتماع يبحث غايات الخطة الاستراتيجية الصحية بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل